الرئيسية / الرياضة / الجولة الإفتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى في ملعب الكانز ببنزرت، النادي البنزرتي 0-0 الإتحاد المنستيري: نصف خيبه للبنزرتيه.. وللمساتريه، تأكيد الجاهزية..

الجولة الإفتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى في ملعب الكانز ببنزرت، النادي البنزرتي 0-0 الإتحاد المنستيري: نصف خيبه للبنزرتيه.. وللمساتريه، تأكيد الجاهزية..

انتهت المقابلة بالتعادل السلبي وهي نتيجة بقدر ما ارضت المدربين عماد بن يونس ومحمد الساحلي بالنظر لمجريات اللعب في الشوطين، حيث كانت السيطرة شبه المطلقة للضيوف خلال النصف الأول من المباراة دون إحداث خطر حقيقي أمام مرمى البنزرتي أشرف كرير وحيث كان التحرك الأفضل لفريق البنزرتي في النصف الثاني من اللقاء دون تهديد حقيقي لمرضى المنستيري. بقدر ما هي النتيجة 0-0 قد أرضت المدربين، وربما مدرب الاتحاديين أكثر اعتبارا لكون فريقهم يلعب في 15 أكتوبر ببنزرت ومعروف عن فريق قرش الشمال انه صعب المراس على ميدانه..

     النادي الرياضي البنزرتي

هي في المقابل لم ترض أنصار فريق القرش الأصفر الذين تساءلوا فيما بينهم بعد نهاية اللقاء لماذا ظهر فريقهم بوجهين مختلفين ؟!.. لماذا ظهوره بوجه شاحب هجوميا في الشوط الأول حيث تجمع كل لاعبيه حول حارس مرماهم ولم يتقدموا هجوميا تاركين المجال للمساتريه كي يسيطروا غلى الميدان بالطول والعرض.. هم اعتقدوا بعد نهاية اللقاء أن طاقمهم الفني بقيادة عماد بن يونس لم يدرس جيدا إمكانيات فريق منافسه محمد الساحلي إلا بعد أن خاض الشوط الأول.. في الشوط الثاني، تعدلت بعض الاوتار جيدا من طرف القائمين فنيا على الفريق البنزرتي حيث عادوا للاعتماد أكثر على لاعبي الموسم الماضي مع الكنزاري لتحقيق التقدم الهجومي لكن السرعة في التحول من الدفاع نحو الهجوم كانت بطيئة..

   الإتحاد الرياضي المنستيري

مقابل هذا التحسن النسيي في أداء البنزرتيه يتواصل الإعتماد على الكرات الطويلة الجانبية التي لا تمثل خطرا على مرمى المنافس.. يقول البعض نقطة في مباراة أولى في الموسم هو أمر محمود ويقول معلقون آخرون أن الإتحاد المنستيري انتصر في مباراة اليوم وخسر البنزرتي نقطتين كان بالإمكان استغلالهما للتأكيد على أن النادي البنزرتي سيلعب من أجل المراتب العليا في الترتيب مثلما صرح بذلك رئيسه سمير يعقوب عند انطلاق التحضيرات للموسم الجديد.. اما عن فريق الإتحاد المنستيري فهو جاهز بدنيا وفنيا للموسم الجديد ونرجو له الذهاب بعيدا في مسابقة الأندية الإفريقية الأبطال.

عن Baha

شاهد أيضاً

النادي البنزرتي.. حصري : زياد العروسي المساعد الأول للممرن النادي البنزرتي في أول تصريح إعلامي له… ” سنلعب من أجل المراتب الخمس الأولى.”

زياد العروسي مساعد المدرب الأول سامي القفصي مكتب بنزرت متابعة الإعلامي الحبيب العربي اللاعب الهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *