الرئيسية / الرياضة / الأنقليزية سوناي كرتال تظفر بلقب دورة الياسمين للتنس 2024.

الأنقليزية سوناي كرتال تظفر بلقب دورة الياسمين للتنس 2024.

مكتب المنستير

 

متابعة الصحفي قيس بن مراد

أسدل الستار مساء الأحد على النسخة الثالثة لدورة الياسمين المفتوحة للتنس 2024 و التي انطلقت يوم 7 سبتمبر بالمنستير. وقد جمعت المباراة النهائية بين السلوفاكية ريبيكا سرمكوفا و البريطانية سوناي كرتال . وكانت هذه المباراة مسك ختام الدورة التي تميزت بمستوى فني جيد لجل اللاعبات اللاتي قدمن الى تونس لتحسين ترتيبهن العالمي و إثبات جدارتهن في دورة مصنفة من فئة 250 نقطة . كما تميزت هذه الدورة بحسن التنظيم و بالإقبال الجماهيري الذي كان أفضل نسبيا من الدورات الفارطة؛ ورغم العوامل المناخية خاصة الرياح العاتية و بعض الأمطار .

وقد دارت المباراة في أجواء تنافسية جيدة بين اللاعبتين. وبعد المباراة المشوقة فازت اللاعبة سوناي كرتال بجدارة على منافستها ريبيكا سرمكوفا بنتيجة 6-3 /7-5 و قالت سوناي كرتال أنها سعيدة جدا بهذا الإنجاز و أنها لم تكن تنتظر هذا التتويج في بداية الدورة قبل أن ترفع تدريجيا من طموحاتها . و أضافت صاحبة لقب دورة الياسمين المفتوحة للتنس 2024 أن من نقاط قوتها قدرتها السيطرة على مشاعرها و حضور الذهني الجيد و التركيز التام على الهدف مهما كانت الوضعية في الملعب . وفي الختام أثنت كرتال على تنظيم النسخة الثالثة لدورة الياسمين كما توجهت بالشكر لكل القائمين عليها و كل من شجعها و خاصة فريق العمل الخاص بها . و تابعت كلامها قائلة : هذه المرة الثانية التي أزور فيها تونس و أعجبت بها كثيرا و طبعا سأعود مجددا .

 

عن Baha

شاهد أيضاً

النادي البنزرتي.. حصري : زياد العروسي المساعد الأول للممرن النادي البنزرتي في أول تصريح إعلامي له… ” سنلعب من أجل المراتب الخمس الأولى.”

زياد العروسي مساعد المدرب الأول سامي القفصي مكتب بنزرت متابعة الإعلامي الحبيب العربي اللاعب الهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *