الرئيسية / الرياضة / النادي البنزرتي : عودة للتمارين.. في أجواء عيد.. مع طاقم فني جديد..

النادي البنزرتي : عودة للتمارين.. في أجواء عيد.. مع طاقم فني جديد..

عماد بن يونس المدرب الجديد للنادي الرياضي البنزرتي

متابعة الإعلامي الحبيب العربي

كل بنزرت وكل أنصار البنزرتي يعيشون هذه الأيام نخوة الإحتفال بالذكرى 96 لتأسيس جمعيتهم.. هيئة البنزرتي لم تعد برنامجا احتفاليا بل قال بعض المقربين من الهيئة أن الرئيس سمير يعقوب يخطط لبرنامج احتفالي كبير في المائوية، أي سنة 2028.. الأحباء وحدهم نشطوا في الطريق العام وتجمعوا بكثافة في مدارج “الكانز” عشية السبت الماضي بمناسبة اول حصة تدريبية لفريقهم تحضيرا للموسم المقبل 2024-2025 وقد غنوا ورقصوا وأشعلوا الشماريخ كما لو أنهم في مباراة رسمية..

من حقهم أن يفرحوا وأن يتغنوا بأهازيج فريقهم.. كيف لا وقد سعدوا بكل النتائج التي حققتها تشكيلتهم في الموسم الذي انقضى وقد ضمنت البقاء مبكرا وبلغت نهائي كأس تونس 2024 متميزة بالظفر بلقب أحسن هدّافي الموسم الذي فاز به المدافع المهاجم الطيّب بن زيتون.. عماد بن يونس يخلف الكنزاري.. مع انتهاء الموسم المنقضي، تسرّب خير مغادرة الكنزاري للنادي البنزرتي قاصدا في مرحلة أولى الملعب التونسي والمنتخب الوطني لكرة كمساعد للممرن الإول في مرحلة ثانية.. عندها تحرّكت سريعا هيئة الرئيس سمير بعقوب وسارعت بالقيام باتصالاتها بعديد الممرنين لتدريب الفريق في الموسم المقبل، وآخر المساعي أفضت إلى اختيار المدرب الكبير عماد بن يونس ليخلف الكنزاري..

وخلافة الكنزاري تعني انه على عماد بن يونس العمل على تحقيق نقس النتائج التي حققها الفريق مع الكنزاري او أفضل منها.. عماد تعاقد مع النادي البنزرتي لحد نهاية جوان من السنة القادمة وقد اختار أن تكون تركيبة الإطار الفني للأكابر على النحو التالي : – عماد بن يونس، مدربا اول.. ـ سليم الغامڤي، مدرب مساعد.. ـ علي المشاني، مدرب مساعد.. ـ حسان البجاوي، مدرب حراس.. ـ أحمد الحداد، معدّ بدني.. ـ وعبد الرحمان بن رمضان، معدّ بدني. التفاف كبير.. التفاف كبير في أول حصة تدريبية.. يوم السبت 13 جوبلية كان موعد أول حصة تدريبية لأكابر الجمعية..

حصة التقى فبها المدرب عماد بن يونس باللاعبين وقد كان حاضرا معظم أعضاء الهيئة المديرة يتقدمهم الرئيس سمير يعقوب مرفوقا بالكاتبة العامة شريهان العربي وبالدكتور محمد رضا الشريف وأمير الجزيري وأيمن الزين وغيرهم.. إذن عودة في الآجال للتمارين قبل خمسة أسابيع من تاربخ عودة البطولة يوم 17 آوت المقبل.. فحظا سعيدا للسي آ بي مع عماد بن يونس وفريقه الفني.

عن Baha

شاهد أيضاً

متى يتعقل المدرب فوزي البنزرتي.

 لكل مدرب طريقته في الجلوس على مقعد البدلاء وكيفية التعامل مع الهفوات التي تحدث خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *