الرئيسية / الرياضة / النادي الرياضي البنزرتي  ملعب 15 أكتوبر جاهز.. والمقابلة الإفتتاحية مقابلة الست نقاط.

النادي الرياضي البنزرتي  ملعب 15 أكتوبر جاهز.. والمقابلة الإفتتاحية مقابلة الست نقاط.

مكتب بنزرت

بقلم الإعلامي الحبيب العربي

قبل يومين من موعد انطلاق بطولة الموسم الجديد في المحترفة الأولى، النادي البنزرتي على أتم الإستعداد لمواجهة الإتحاد المنستيري عشية الأحد المقبل في ملعب “الكانز” ببنزرت.. هكذا أفادنا مسؤول في الهيئة المديرة التي وفّرت كل اللازم من حيث الانطلاقة المبكرة للتحضيرات، والتربص والانتدابات وما إلى ذلك.. وما على الإطار الفني بقيادة عماد بن يونس إلا أن يعد فريقه لموعد الأحد المقبل.. صحيح هم اللاعبون من سيخوضون المباراة فوق الميدان، لكن الخطة هي من تحديد المدرب عماد بن يونس والمحيطين به من فنيين.. وإذا كانت الانتدابات مدروسة وتستجيب لحاجة الفريق مركزا بمركز كما أفادونا بذلك قبل أكثر من شهرين، فالدور الآن على الطاقم الفني كي يظهر فريقه بتوليفة بين ال”القدامى” من اللاعبين والمنتدبين الجدد.. ها قد علمنا بإقدام عماد بن يونس على ترك بعض أساسيي مرحلة إياب الموسم الماضي مع ماهر الكنزاري على دكة الإحتياطيين.. ليس مهما هذا بقدر ما هي أهمية أن يظهر فريق السي آ بي متجانسا ومنسجما بين خطوطه الثلاثة وأن يكون مردوده الهجومي غزيرا، بل مهم أيضا أن يعرف الفريق كيف يقلب الموازين لفائدته حين تكون السيطرة نسبية او كلية للمنافس.. لا نستبق الأحداث..

المدرب عماد بن يونس

لننتظر ونرى عماد بن يونس ماذا هو صانع بفريق البنزرتي الذي انطلق معه في التحضيرات منذ جويليه الماضي.. في اوساط احباء النادي البنزرتي، يعلق البعض بالقول أن مباراة الإتحاد المنستيري إنما هي المباراة التي سنقيس بها مدى جاهزية فريق عاصمة الجلاء لضمان مكان بين “كبار” فرق كرة القدم التونسية في هذا الموسم الجديد، ذلك أن كل ما رأوه في فريقهم في الموسم المنقضي، إنما كان ذلك أمام فرق متواضعة الإمكانيات الفنية كانت تنافس من أجل ضمان البقاء.. في هذا الصد. هل يدرك عماد بن يونس تصريح رئيس الجمعية، السيد سمير يعقوب وقوله أن فريقه هذا العام يريد اللعب من أجل المراتب الأولى ؟.. وعليه فمباراة الجولة الأولى غي بنزرت بالذات وأمام فريق في ججم إمكانياته وجاهزيته إنما هي المباراة المفتاح لرفع سقف انتظارات البنزرتيه لأعلى درجة ممكنة.. جديد اللاعبين.. الهيئة المديرة للنادي البنزرتي برئاسة سمير يعقوب سعت منذ البداية إلى القيام بالإنتدابات المطلوبة لتعزيز الفريق عاجلا وآجلا كذلك.. وفيرهذا نجد أن الانتدابات قد شملت كلا من : * محمد الصادق الجمالي القادم من شبيبة القيروان وهو الذي يشغل خطة متوسط ميدان هجومي.. * مالك الدوكالي، المدافع المحوري ابن نادي حمّام الانف.. * ايمن العامري، متوسط الميدان الدفاعي من مستقبل المرسى.. * احمد العمري، راس الحربه القادم من الأولمبي الباجي.. * عبد المجيد الحواشي الظهير الأيسر القادم من النجم الرادسي.. * عثمان شرف الدين وسط الميدان الدغاعي الن الأهلي الصفاقسي.. محمد الرويسي، راس حربه من النجم الخميري بعين دراهم وهو هداف رابطة الشمال في الموسم الماضي برصيد 14هدف.. * الى جانب النيجيري فافور راس الحربة هو الآخر ويبلغ من العمر 18 سنة.. *

رئيس النادي الرياضي البنزرتي سمير يغقوب

دون نسيان العائد خليل بلبوز.. ملعب الكانز جاهز.. ونصف طاقة الإستيعاب.. تجري هذه الأيام اشغال تفادي آخر الإخلالات في ملعب 25 أكتوبر ببنزرت بقيادة رئيس وة التدخل والصيانة في بلدية بنزرت مروان بنغربيه.. هي نقائص صغيرة أذنت لجنة النظر في صلوحية الملاعب برئاسة الوالي بضرورة تلاقيها قبل موعد الأحد المقبل.. لجنة تنظيم المباريات قررت من ناحيتها تخصيص 6000 تذكرة لجماهير السي آ بي موزعة اسعار تذاكرها بداية من اليوم الجمعة 30 اوت كما يلي : – فيراج 10د مدارج مكشوبة 15د مدارج مغطاة 30د منصة شرفية 150د يسمح بالدخول للجماهير دون 18 سنة شريطة أن يكونوا مصحوبين بمرافق.

عن Baha

شاهد أيضاً

النادي البنزرتي.. حصري : زياد العروسي المساعد الأول للممرن النادي البنزرتي في أول تصريح إعلامي له… ” سنلعب من أجل المراتب الخمس الأولى.”

زياد العروسي مساعد المدرب الأول سامي القفصي مكتب بنزرت متابعة الإعلامي الحبيب العربي اللاعب الهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *