الرئيسية / وطنية / افراح بالجملة في حفل اختتام السنة الجامعية للمدرسة الدولية العليا LBS.

افراح بالجملة في حفل اختتام السنة الجامعية للمدرسة الدولية العليا LBS.

تغطية : الصحفي بدرالدين الجبنياني

عدسة : المصور الصحفي عيسى الماجري و شيماء اسماعيلي

مع نهاية كل سنة جامعية و كعادتها أقامت المدرسة الدولية العليا الخاصة في القانون و الأعمال مساء أمس 12 جويلية 2024  بفضاء البحيرة بالعاصمة حفل اختتام السنة الجامعية 2023 – 2024 حضره السيد شوقي كداس الرئيس السايق للهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية و عدد من القضاة و رجال القانون و خبراء في مجال المحاسبة و التصرف و عدد من المدعوين من أولياء الطلبة المتفوقين في مختلف الإختصاصات و المشرفين على هذه المؤسسة العلمية الخاصة و عدد من مختلف وسائل الإعلام إضافة إلى شركاء LBS .

موقع جريدة بالمرصاد نيوز كانت في الموعد لمواكبة الأجواء الإحتفالية و أخذ أراء و انطباعات بعض الطلبة و المسؤولين .و معرفة  أسباب مدى نجاح هذه المدرسة في تكوين طلبة أكفاء كل واحد في اختصاصه وتسهيل إدماجهم في سوق الشغل عن جدارة و الستحقاق خاصة و أن مدرسة  LBS تضم الكثير من الإختصاصات منها العلوم في المحاسبة و القانون الخاص و القانون العدلي و قانون أعمال و هندسة و بزنس و هندسة في الميكانيك و هذا ما يحفز الطالب الجديد إبان إنضمامه لهذه المدرسة الدولية العليا  بعد نجاحه في الباكالوريا  اختيار الإختصاص الذي يرغب في التوجه إليه .

و أولى اللقاءات كانت مع الدكتورة شامة علولو مديرة المدرسة الدولية العليا للقانون و الأعمال . حيث رحبت في البداية بكل الحضور و عبرت عن رضاها  و اعتزازها بالنتائج  الباهرة  التي حققها المتفوقين و ستكتشفون بقية التصريحات في الروبورتاج التالي شإنها شإن بقية الطلبة. الأجواء كانت جد متميزة تفاعل معها الطلبة على إيقاع الرقص و الغناء المرفوقة بالأنغام الموسيقية. وكأننا في يوم عيد و لعل من المشاهد التي شدت انتباه الكثيرين هي دخول الطلبة المتوجين رافعين أعلام بلدانهم من جنسيات  14 دولة يمثلون 200 طالب أجنبي يزاولون تعليمهم العالي في المؤسسة المذكورة كالغابونيين و الكامرونيين و النيجريين و البركانيين و هم يعتلون المنصة لاستلام جوائزهم و سط أهازيج و أفراح غمرت الناجحين المتحصلين على معدل 15 فاصل و مافوق بملاحظة حسن و حسن جدا.كما تم تكريم عدد من إطارات المؤسسة إحساس كبير بدت واضحة على و جوه الطلبة المتخرجين منهم بتحقيق خطوة جديدة على درب المسار الذين رسموه مع انطلاق رحلتهم الجامعية .و في ختام الحفل فسح المجال للتهاني و تبادل القبل بين الطلبة و أهاليهم الحاضرين معهم من جهة و الطبلة فيما بينهم.

عن Baha

شاهد أيضاً

توقعان اتفاقيات طاقية مع الحكومة التونسية.

  مكتب تونس   متابعة الصحفي قيس بن مراد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *