الرئيسية / نجوم وفنون / خريجا معهد الصحافة و علوم الأخبار و المجال الموسيقي يصنعان الحدث بعمل فني مميز .

خريجا معهد الصحافة و علوم الأخبار و المجال الموسيقي يصنعان الحدث بعمل فني مميز .

الفنان و الموزع محمد عزيز بالخيرية

 

متابعة الصحفي بدرالدين الجبنياني

عاشت بلادنا الأسبوع الماضي حدثا هاما يخص كل شرائح المجتمع الذي تربطه ارتباطا عاطفيا قويا بحنان و دفء الأم فهو يعد الاسمى و الأهم في حياة كل إنسان. لذا كان عيد الأمهات يوم 26 ماي الفارط فرصة للإحتفال بهذه المناسبة السعيدة على غرار ما شهده استديو الفنان نعمان الشعري بحدائق العوينة بالعاصمة الاسبوع الماضي من حركية فنية كبيرة انطلقت على امتداد شهر تقريبا في إعداد عمل فني جديد أنجز خصيصا لهذه المناسبة وهي أغنية تم تسجيلها بكل حرفية باستديو NCSProd في فيديو كليب جميل يستحق التنويه يتغنى بكلمات رائعة  عن الأم حبيبة القلب و روح الحياة بعنوان ” أمي ثم أمي خصص له فريق كامل من مؤطرين و فنانين و موسقيين ساهمو في هذا المشروع الغنائي .التوزيع كان للفنان محمد عزيز بالخيرية ، سينوغرافيا للصحفية و الزميلة حسناء سعد، كورال شابات نادي عزف بمشاركة الفنان القدير نعمان الشعري، أداء نزيهة الفطناسي ،عليا بالعيد، نور بسباس و سارة الساحلي. عزف أمنته مجموعة من الشباب ضمت الشاذلي القردغلي على الة التشيلو، على الة الكمنجة كل من ادم كالية و نصير إسلام قدري، على الة القيتارة محمد راشد بن حسن و فارس بن حمودة على الة البيانو و لينا مخ على الة القانون. تصوير طارق السويسي،

 

الصحفية و السينوغرافيا حسناء سعد

مونتاج طارق السويسي و مريم السحباني  و تصميم الأزياء رشيدة زواوي  العمل لم يكن بالأمر السهل بل استوجب  من الفريق المشرف بقاء ساعات متأخرة من الليل تواصل على امتداد أكثر من أسبوع  حرصا منه على تقديم عمل فني جميل ذو جودة للجمهور خاصة و أن الموضوع يبدو حساسا يتعلق أساسا بالأم و ما لأمهاتنا من مكانة كبيرة جدا في قلوبنا فلا أحدا يعوض مكان و غلاوة و حنان الأم .و حسب ما بلغنا أن عددا من المؤسسات الإذاعية و التلفزية أعلنت رغبتها على بث الفيديو كليب المذكور  على أمواجها على غرار إذاعة الكاف التي تسلمت نسخة منه في الساعات القليلة الماضية . نجاح هذه الأغنية أكيد سيكون حافزا للقائمين على هذا العمل  للمضي قدما نحو اكتشاف المواهب و العمل على إثراء الساحة الفنية بإنتاجات وأغاني جديدة تنمي ذوق المستمع و تلاقي الرواج و الإقبال الكبير من قبل نسبة كبيرة من المستمعين.

 

مجموعة من العازفين و الكورال

أما عن افاق والبرنامج القادم للهيئة المشرفة و الساهرة على دواليب و أعمال الأستديو المذكور فقد أوضحت عضو الهيئة و الصحفية حسناء سعد أن هناك برنامجا فنيا موسيقيا ثريا وضخما سحيضى باهتمام كبير و إحاطة شاملة من الإدارة حيث سنسعى على تقديمه للمستمع التونسي بكلمات هادفة و موسيقى معبرة. و قد اكتفت حسناء بهذا التصريح حتى لا تغوص أكثر في الموضوع حيث انهت تصريحاتها بقولها أن هناك مفاجأة تنتظر الجمهور…و للحديث بقية.

 

 

 

عن Baha

شاهد أيضاً

Prochaines sorties cinéma du groupe Goubantini pour fin 2024

Bureau de tunis Suite à notre entretien avec Melle Fathia Goubantini, la directrice artistique du …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *