الرئيسية / الرياضة / ماذا وراء انهاء مهام المدرب الوطني لمنتخب السيدات لكرة القدم.

ماذا وراء انهاء مهام المدرب الوطني لمنتخب السيدات لكرة القدم.

متابعة الصحفي عبد الرزاق مقطوف

مكاب تونس

يبدو من خلال الرد التي قامت به الكتابة العامة لجامعة كرة القدم بتاريخ 26 جوان 2024 تحت رقم 2285والموجه الى المدير العام للرياضة ان امرا ما قد حدث وهناك سعي حثيث للملمة الأوضاع والتستر على ما حصل في صلب فرع كرة القدم للسيدات وهذا اهم ما جاء في رد الكاتب العام للجامعة: –انهاء مهام السيد سمير الاندلسي مدرب وطني لمنتخب السيدات “كبريات” –انهاء مهام محمد الحمامي من خطة مدرب وطني لمنتخب السيدات “صغريات”ومن خطة مدرب وطني مساعد لمنتخب السيدات “كبرياتوهؤلاء هما المدربان المسؤولان على خروج منتحب الاكابر بطريقة مذلة امام المغرب الذي كان يتمنى لسنوات ان يحقق نتيجة ايجابية ضد منتخبنا الذي قهر كل المنتخبات الافريقية

وظل ينشد العالمية ولكن مسيري اخر زمان فرضوا هذه التركيبة لغايات لا تخدم كرتنا لتحل الكارثة. ماهي أسباب انهاء مهام هذين المدربين خاصة وقد كثر اللخط حول الأسباب الحقيقية وراء هذه الإقالة..ومنهم من ذهب حد الحديث عن قضايا تحرش.. ورغم هذا القرار المنهي لنشاط هذين المدربين فقد وصلتهما تعليمات من قبل راعيهم الرسمي للتخفي والاكتفاء بالمشاركه في التربصات الخاصة بشهائد “كاف برو”..فهل يعقل ان يشرف المذنب على المحاضرات وبمقابل مالي لتحضير جيل الغد ..في الامر قضايا فساد ولا يجوز التستر عليها وان كانت جامعتنا الموقرة بؤرة فساد وتدمير للرياضة ووضعنا الحالي يكشف عمق التامر على رياضتنا الوطنية والتلاعب بمستقبلها. وهذه نسخة من رد الكتابة العامة للجامعة مكرهة على ما يبدو نظرا لحجم الرسائل التي وصلت للمدير العام للرياضة.

 

عن Baha

شاهد أيضاً

النادي البنزرتي.. حصري : زياد العروسي المساعد الأول للممرن النادي البنزرتي في أول تصريح إعلامي له… ” سنلعب من أجل المراتب الخمس الأولى.”

زياد العروسي مساعد المدرب الأول سامي القفصي مكتب بنزرت متابعة الإعلامي الحبيب العربي اللاعب الهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *