سيدي بوزيد – بالمرصاد نيوز : تركيز إشارات ضوئية جديدة لتعزيز السلامة وفكّ الاختناق المروري.
Baha
3 ساعات مضت
جهات و حوادث مرور
49 زيارة


بالمرصاد نيوز – قسم الجهات سيدي بوزيد
بقلم الصحفي و الإعلامي
مجمد صالح الغانمي
شرعت المصالح المعنية خلال الأيام القليلة الماضية في تركيز وتجهيز أعمدة الإشارات الضوئية بالشارع الرئيسي بمدينة سيدي بوزيد، في خطوة تهدف إلى تطوير البنية التحتية المرورية وتحسين ظروف التنقل داخل المدينة. ويأتي هذا المشروع في إطار دعم التنظيم المروري والحد من الإزدحام، خاصة خلال أوقات الذروة، من خلال إرساء آليات أكثر نجاعة لتنظيم حركة السير وضمان إنسيابية أكبر لمستعملي الطريق.

ومن المنتظر أن تسهم الإشارات الضوئية الجديدة في تعزيز السلامة المرورية والرفع من مستوى حماية المترجلين والسائقين، بما يوفر ظروف تنقل أكثر أمانا وراحة للمواطنين. ويعد هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو إرساء منظومة مرورية عصرية تواكب النمو الحضري الذي تشهده مدينة سيدي بوزيد، وتستجيب لتطلعات متساكنيها في تحسين جودة الحياة والخدمات الأساسية داخل الفضاء الحضري.