الرئيسية / وطنية / شهاب الحاج يوسف: “تنظيم دورة الياسمين بالمنستير عالمي “.

شهاب الحاج يوسف: “تنظيم دورة الياسمين بالمنستير عالمي “.

مدير دورة الياسمين المفتوحة بالمنستير

شهاب الحاج يوسف

 

مكتب المنستير

متابعة الصحفي قيس بن مراد

أكد شهاب الحاج يوسف مدير دورة الياسمين المفتوحة للتنس 2024 خلال ندوة صحفية عقدت اليوم السبت بالمركز الإعلامي الفخم لنزل ماجيك صقانس بالمنستير أن النسخة الثالثة من الدورة الدولية للتنس للسيدات كانت ناجحة على المستوى التنظيمي والرياضي بتواجد لاعبات دوليات متقدمات في التصنيف . وقال الحاج يوسف :”ان انسحاب 4 مصنفات أوائل قبل النصف النهائي وبقاء مصنفة وحيدة في الرباعي الأخير هو موشر يعطي فكرة على حدة التنافس وتقارب المستوى.” و تابع قائلا :” لمسنا أداءا جيدا للغاية في هذه الدورة .ووصل اللعب في بعض المباريات الى ثلاث ساعات .و هذه فرصة كذلك للمشجعين و محبي رياضة التنس لمشاهدة مستوى عالي من اللعب و للاستمتاع بالفرجة. صحيح خسرنا ايليز مارتينز صاحبة لقب الدورة لسنتين متتاليتين بعد الهزيمة لكن هذا شجع اللاعبات الشابات على المضي قدما في السباق و الدفاع عن حظوظهن “. و عن مداخيل الدورة أكد الحاج يوسف أن هذه النسخة الثالثة من دورة الياسمين للتنس سجلت مداخيل افضل من السنة الفارطة حيث أقبل الجمهور بشكل أكثر كثافة بعد التخفيضات الأخيرة التي اقرتها الجامعة التونسية للتنس على أسعار التذاكر.

مشيرا الى أنه من الطبيعي أن يكون الحضور اكثر كثافة في الدور النصف نهائي و النهائي في نهاية الأسبوع” . كما تحدث مدير الدورة عن مستوى التنظيم قائلا :”التنظيم عالمي خلال هذه الدورة و هذا بشهادة اللاعبات و حتى الصحافة الأجنبية .وهو يضاهي أي دورة ب500 أو 1000 نقطة .لكننا مع ذالك مازلنا نسعى للتطور و نعول على تشجيع كافة الأطراف”. و بالنسبة لمشاركة اللاعبات التونسيات فقد أثنى بن يوسف على أدائهن معتبرا مشاركتهن في دورة 250 نقطة ستكسبهن خبرة وصلابة لمواصلة مسيراتهن . هذا وقد أكد أيضا على ضرورة تواجد مستشهرين لدعمهن . وعن مواصلة تنظيم هذه الدورة العام القادم من عدمه قال مدير الدورة :”لقد تم برمجة أسبوع خاص بدورة الياسمين المفتوحة للتنس خلال سنة 2025 بداية من 8 سبتمبر 2025 .و على الجامعة التونسية للتنس أن تعبر عن رغبتها في مواصلة المشوار في السنة القادمة . لدينا مستشهرين وقفوا الى جانبنا خلال 3 نسخ للدورة ويجب أن يرتفع عددهم لما فيه خير لرياضة التنس في تونس. فتنظيم مثل هذه الدورات يتطلب مبالغ مالية كبرى .”

عن Baha

شاهد أيضاً

أمام افة الفساد و الإخلالات المستشرية في كيفية استغلال السيارات الإدارية أصبح اليوم أكثر من أي وقت مضى التكثيف من حملات المراقبة على السيارات الإدارية

مكتب تونس   متابعية الصحفي بدرالدين الجبنياني ينظر الكثيرون إلى السيارات الإدارية على أنها شر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *