الرئيسية / نجوم وفنون / ألبوم جديد نال خلالها المطرب و الفنان منير المهدي تأشيرة النجاح و دخول المهراجانات من بابه الكبير.

ألبوم جديد نال خلالها المطرب و الفنان منير المهدي تأشيرة النجاح و دخول المهراجانات من بابه الكبير.

مكتب تونس – موقع جريدة تونس الخضراء

دخوله للمجال الموسيقي كان بحب و ولع شديد  للطرب و الغناء بكل أنماطه ليشقّ طريقه إلى عالم الأضواء بخطى ثابتة نجح خلالها في افتكاك مكانه في الساحة الفنية جسّمه  بأدائه المتميز في في إمتاع و احترامه للجمهور. إنه الفنان  المثقف و المطرب  المحبوب صاحب الأخلاق العالية منير المهدي الذي أثرى الساحة الموسيقية بنمط خاص امتزج بجمال اللحن و شجن الكلمات و الرابط بينهما عذوبة الصوت عرف بالنبرة الخاصة و حنّية صوته الشجي في أدائه لكل الأنماط و أغانيه الدينية والطربية المميزة الجميلة مختومة ببصمة صوتية خاصة به نالت عن جدارة إعجاب و رضاء الكثيرين من محبي المطرب منير المهدي.

في رصيده أكثر من 540 أغنية دينية و طربية

في رصيد المطرب منير المهدي أكثر من 540 أغنية منها 350 أغنية دينية و 50 طربية و 140 أغنية مختلطة بين الأغاني العاطفية و الرومنسية من بينها ” سامحتها في عذابي ” و أحلى صباح كلمات عبد اللطيف الجوادي ألحان فوزي علية و أنت غالية على عيوني و غيرها من الأغاني الدينية و الإبتهالات التي أبدع فيها الأستاذ و المطرب منير المهدي حيث  له الكثير و الكثير من المعجبين بألبوماته  يتابعونه في شتى الوسائل الإعلامية من بينها اليوتوب الذي يملك فيها العديد و العديد من المعجبين لاغانيه ،  ويبقى من المطربين الذين يؤدون الإبتهالات و الأغاني الدينية بإحساس كبير يصل في بعض الأحيان بكاء الجمهور من شدة  تأثره  بقيمة الدعاء و أجمل ما قيل في ذكر الله.

قريبا ألبوم جديد وعدد من الأغاني جاهزة الان

في ظل تحركاته المتواصلة في المجال الموسيقي و البحث عن الأغاني الجيدة لحنا و كلمة و هذا موقف يصرّ على اتباعه  لكل  الأغاني التي يختارها حتى تكون  في مستوى و انتظارات الجمهور ليتفاعل معها الجمهوربكل إحساسه و كيانه  و في هذا  السياق أنهى مؤخرا الفنان منير المهدي من إصدار ألبومه الغنائي الجديد   يضم عدة أغاني  منها أغنية مطلعها “شاهي نفرح و نطير” و الثانية” أحببتها ولم أزل أحبها” و أخرى و “انسحبت” كلمات الشاذلي القرواشي و ألحان المسيقي منير الغضاب و غيرها من الأغاني الجدية سنسمعها قريبا . نقول ذلك بكل أمانة و مسؤولية و ذلك بعد اطلاعنا و سماعنا لهذه الاعمال بأنها أغاني رائعة و أكيد أنها ستنال تأشيرة الإعجاب من الجمهور الذي سيتقبلها بكل إحساس و حب . هذا العمل يدخل في إطار  الإعداد و التحضيرات التي انطلق فيها الأستاذ المطرب منير المهدي لدخول عروض مهرجانات هذه الصائفة من بابه الكبير.

بدرالدين الجبنياني

 عدسة : رضا هميمة

 

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

تستور:مهرجان عيد الرمان مايو بمبادرة من PAMPAT وبالشراكة مع جمعية مهرجان AFG للرمان والمؤسسات الإقليمية ذات الصلة وخاصة وزارات الفلاحة و السياحة والشؤون الثقافية.

    متابعة الصحفي منصف كريمي  تنتظم اليوم 11 ماي الجاري بمدينة تستور بولاية باجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *