أخبار عاجلة
الرئيسية / وطنية / أهالي و متساكني سيدي أحمد الصالح بصوت واحد للحكومة و والي الجهة : كارثة قد تحل بالجهة و تقضي على عدد كبير من المواطنين إن تواصل الصمت و عدم إيلاء الوضعية القيمة التي تستحقها .

أهالي و متساكني سيدي أحمد الصالح بصوت واحد للحكومة و والي الجهة : كارثة قد تحل بالجهة و تقضي على عدد كبير من المواطنين إن تواصل الصمت و عدم إيلاء الوضعية القيمة التي تستحقها .

مكتب الكاف  – موقع جريدة بالمرصاد

أسئلة عديدة  فرضت نفسها وأثارت الكثير من الإستغراب  لدى متساكني سيدي أحمد الصالح حول السكوت التام من  مسؤولي  السلط المحلية و الجهوية و  الموت يهدد يوميا حياة  أهالي الجهة بقرية سيدي احمد الصالح من معتمدية القلعة الخصبة من ولاية الكاف و الصورة تتمثل في  خزان ماء وسط حي سكني مهدد  بالإنهيار و السقوط كليا في أي لحظة وحين بالاضافة الى انه يشكل خطرا على الممتلكات و المنازل المحيطة بالخزان المذكور و القريبة منه . وبعد أن تم  الاتصال بالمسؤولين تم في الحين إعداد محضر في الغرض  بحضور السلط المحلية و الجهوية  تقرّر رصد ميزانية خاصة  لهدم هذا الخزان في اقرب الاجال.لكن جت الرياح بما لا يشتهيها مواطني الجهة إذ  لحدّ هذه الساعة لا جديد يذكرو ليس هناك أي مؤشر توجي بإزالة وهدم هذا الخطر المحدق لذا نداء عاجل يرفعه خاصة سكان سيدي أحمد الصالح  لوالي الجهة  و السلط المعنية بالتدخل في اقرب الاجال وأسرع الاوقات. و إلا فإن الأهالي يهددون  المسؤولين  بالوقفات الإحتجاجية و التعبير عن غضبهم  إطار القانون لتجاوز هذه الكارثة.

أسماء مسعودي

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

قمرت: مائدة مستديرة حول الصناعات الثقافية والابداعية في الفضاء الفرنكوفوني

متابعة الصحفي منصف كريمي في إطار متابعة مخرجات قمة الفرنكوفونية بجربة التي انتظمت في شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *