أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / افتتاح بطولة الكرة الطائرة لموسم 2022\2023 .. النجم الساحلي يفوز بمباراة افتتاح الموسم …و الهمهاما رغم الخسارة يقدم مستويات مقنعة….

افتتاح بطولة الكرة الطائرة لموسم 2022\2023 .. النجم الساحلي يفوز بمباراة افتتاح الموسم …و الهمهاما رغم الخسارة يقدم مستويات مقنعة….

 

بقلم الإعلامي و الصحي محمد الشريف

 

 

مكتب بئر الباي – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

 متابعة: محمد الشريف فاز النجم الساحلي بمباراة الجولة الأولى لبطولة الكرة الطائرة لموسم 2022 \2023 على النادي الرياضي لحمام الانف بقاعة عبد الرزاق الغرايري ببرج السدرية بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد 23/25 و 25\22 و 25\23 وقد قدم أحمد القرامصلي أداء عاليا و إضافة جيدة لزملائه أبناء الضاحية .

فيما لم يكن نور الدين حفيظ مدرب النجم الساحلي راضيا كل الرضا عن لاعبيه لوقوعهم في الكثير من الاخطاء خاصة على مستوى الارسال و الاستقبال ، يذكر أن التيار الكهربائي انقطع عندما كان النادي الرياضي لحمام الأنف متقدما 14\13 ليعود بعد 15 دقيقة و يستأنف اللعب .و إذ تقرر أن تدور المباريات دون حضور الجمهور فقد حضرت و شجعت بشكل عادي كما ارادت كأن قرارا لم يكن .

عن badreddine

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم.. تساؤلات ترافق تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا قديما للمنتخب!؟..والحال أننا نعتقد أن في الساحة الرياضية لم يعد لنا ممرنون أفذاذ،

المدرب فوزي البنزرتي متابعة الإعلامي الحبيب العربي وبعد النجاح المطعون فيه من طرف أصحاب النفوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *