الرئيسية / الرياضة / الترجي يتوج بكأس تونس للكرة الطائرة 21 و الثنائي 15 .. المرسى يخسر النهائي و يقدم مستويات مشرفة .. و كل القلق على المنتخب و مستقبل اللعبة .

الترجي يتوج بكأس تونس للكرة الطائرة 21 و الثنائي 15 .. المرسى يخسر النهائي و يقدم مستويات مشرفة .. و كل القلق على المنتخب و مستقبل اللعبة .

بقلم اللإعلامي و الصحفي محمد الشريف

 

مكتب أريانة – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

متايعة محمد الشريف

إنتهى الموسم كما خطط الترجي الرياضي التونسي بفوزه بالثنائي البطولة و اردفها بالكأس بفوز لم يكن بالسهولة التى توقعها بعض المتابعين فقد فاز الترجي بثلاثة أشواط دون رد لكن في كل شوط قاتل أبناء الصفصاف بشراسة باستثناء الشوط الأخير و حاولوا بما أوتوا من رصيد بشري و فني و تكتيكي و لياقة بدنية لكن خبرة لاعبي الترجي حسمت في نهايات الأشواط و نتيجتها التفصيلية دليل واضح (33\31)(25\23)(25\14) أصيب أحمد القاضي بإلتواء الكاحل في مطلع المباراة و حمزة نقة قي الشوط الثالث و بذات الإصابة و بقيا خارج الميدان .. إذ نبارك للترجي بألقاب الموسم و السيطرة المطلقة على البطولة و الكأس حيث لم يخسر سوى ثلاثة أشواط في البطولة و شوطا واحد في الكأس .. فإننا نقلق من الهوة الكبيرة بين الترجي و البقية ما لا يتيح منافسة متوازنة و متقاربة تدفع بالفرق و الاعبين الى تطوير مستوياتهم الفنية و البدنية و التكتيكية و تخلق حالة ارتخاء عند البعض و استسلام عند البعض الآخر و كلها محبطة للعبة تعطل دواليبها .. لذا فمستعجل على أصحاب القرار إيجاد الحلول المناسبة و إلا ستكون المشاركات القادمة على الأصعدة العربية و الافريقية متواضعة و هزيلة فرقا و منتخبات تعكس بكل وضوح مستوى المنافسات المحلية التى لا تخدم اللعبة في شئ ..

عن badreddine

شاهد أيضاً

بطولة الرابطة المحترفة الثانية في جولتها السادسة : شبيبة العمران بخطى ثابتة نحو الدوري الممتاز.

  القلعة الرياضية 2 النادي القربي 1 ثنائية خليل السعيدي دق 41 و لؤي العراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *