الرئيسية / الرياضة / الترجي يتوج بكأس تونس للكرة الطائرة 21 و الثنائي 15 .. المرسى يخسر النهائي و يقدم مستويات مشرفة .. و كل القلق على المنتخب و مستقبل اللعبة .

الترجي يتوج بكأس تونس للكرة الطائرة 21 و الثنائي 15 .. المرسى يخسر النهائي و يقدم مستويات مشرفة .. و كل القلق على المنتخب و مستقبل اللعبة .

بقلم اللإعلامي و الصحفي محمد الشريف

 

مكتب أريانة – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

متايعة محمد الشريف

إنتهى الموسم كما خطط الترجي الرياضي التونسي بفوزه بالثنائي البطولة و اردفها بالكأس بفوز لم يكن بالسهولة التى توقعها بعض المتابعين فقد فاز الترجي بثلاثة أشواط دون رد لكن في كل شوط قاتل أبناء الصفصاف بشراسة باستثناء الشوط الأخير و حاولوا بما أوتوا من رصيد بشري و فني و تكتيكي و لياقة بدنية لكن خبرة لاعبي الترجي حسمت في نهايات الأشواط و نتيجتها التفصيلية دليل واضح (33\31)(25\23)(25\14) أصيب أحمد القاضي بإلتواء الكاحل في مطلع المباراة و حمزة نقة قي الشوط الثالث و بذات الإصابة و بقيا خارج الميدان .. إذ نبارك للترجي بألقاب الموسم و السيطرة المطلقة على البطولة و الكأس حيث لم يخسر سوى ثلاثة أشواط في البطولة و شوطا واحد في الكأس .. فإننا نقلق من الهوة الكبيرة بين الترجي و البقية ما لا يتيح منافسة متوازنة و متقاربة تدفع بالفرق و الاعبين الى تطوير مستوياتهم الفنية و البدنية و التكتيكية و تخلق حالة ارتخاء عند البعض و استسلام عند البعض الآخر و كلها محبطة للعبة تعطل دواليبها .. لذا فمستعجل على أصحاب القرار إيجاد الحلول المناسبة و إلا ستكون المشاركات القادمة على الأصعدة العربية و الافريقية متواضعة و هزيلة فرقا و منتخبات تعكس بكل وضوح مستوى المنافسات المحلية التى لا تخدم اللعبة في شئ ..

عن badreddine

شاهد أيضاً

الاتحاد الرياضي التونسي للشرطة والاصلاح مصنع الابطال ومدرسة الاجيال

تغطية الإعلامي بولبابة العيدودي لنرفع القبعات احتراما واجلالا وتقديرا للتحاد الرياضي التونسي للشرطة والاصلاح للنتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *