الرئيسية / مجتمع / الجزيرة كمان وكمان

الجزيرة كمان وكمان

مكتب تونس – موقع جريدة بالمر

هيمنت القناة القطرية على المشهد الإعلامي و بسطت نفوذها على الرياضة في العالم و لولا وجود بعض الدول القوية التي تؤمن بحق المواطن في الإعلام و في متابعة أنديته المضلة لا انتهت الرحلة و صارت الفرحة باهضة الثمن .

ولم تفرض قنوات البيين هيمنتها على السوق فقط بل فرضت نوعا متعال من الإعلاميين لا يشق لهم غبار و لا يحق لأحد أن يتوجه لهم بالنقد على ما يقدمونه … مثل هذا المذيع الخليجي ينادي لاعب سانت اتيان عادل عويشيش بعوشو و فريق” Saint Etienne ” بنادي ” Saint Etien” .

وهذا المذيع التونسي الشهير الذي لا يدرك أنه يتوجه إلى جمهور عربي فيخلط العربي بالفرنسي بطرية ممجوزة مثل ” ما خذاش الريسك ” أي لم يجازف … ألا يوجد من يراجعهم في القناة ويعيدهم إلى الأرض وهذا التونسي الاخر الذي يكتشف أن الأرض ليست كروية ثم يعود ليكشف نفسه على ابتكاره قائلا ” صحيت يا فلان “.

أذكر أحد الإعلاميين المغاربة دعي مرة و لم نره مرة أخرى لأنه تجاسر و حاول النقد فجاءته المطرقة لا يحق لأحد أن ينقدنا لأننا نحن الأفضل … ويصفر العصفور … شيئ من التواضع يرحمكم الله .

ع . م

عن badreddine

شاهد أيضاً

وفاة المغفور له بإذن الله  والد اللاعب عبد الرؤف كرومة بنوبة قلبية و هو يتابع ابنه في المباراة على مدرجات القاعة المغطاة بسيدي بوسعيد

      واقعة أليمة جدت ليلة أمس الأربعاء 27 مارس 2024 بالقاعة المغطاة بسيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *