أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / الجمال الإصطناعي .. الظاهر منه والمستتر

الجمال الإصطناعي .. الظاهر منه والمستتر

بقلم عز الدين الدخيلي

 

 

مكتب تونس موقع جريجة بالمرصاد نيوز

بقلم : عزالدين الدخيلي وجهة نظر حول زراعة الشعر وتركيب الشفر وتلصيق الظفرعند الانثى وعند الذكر نعرف إللي كل واحد في تصرفاته حر ، وكيما يقول المثل اللي هاز قربة منقوبة تشرشرلو على الظهر لكن كي تبدا حاجات ما عندها حتى منطق و حتى مبتدا ولا حتى خبرماذا بينا نلفتولها النظروفي هذا الصدد عندي سؤال للراجل إللي مكهب على 50 أو 60 و هو أصلع بقضاء الله والقدرعندو 20 أو 30 سنة فرطاس وفجأة تطلعلوا النعرة في طاسة مخو ويمشي يصرف الملاين باش يزرع الشعر!!! ، آش تقصد بالضبط يا سي الذكر !!!!؟؟؟ ، ماهو على الأقل كي أنت مستعار وحاشم بصلعتك ،إلبس “باروكة” كي تبدا مع الناس ونحيها كي تكون وحدك ” ويا دار ما دخلك شر.”

 … ونفس السؤال مطروح لهاك العزوزة الترنكوشة إللي عمرها 69 والزمان حالل شانطي (3D) في جلود وجهها وشلافيطها تدلدل وتلك سنة الله في البشر ، ورغم ذلك تمشي للحانوت متاع التجميل بمعدل مرتين في الشهرتركب ظوااااااافر طوال جداااا تلصقهم على صوابعها ب super glue ويبدا لونهم يا صفر يا خضروتركب شوااااافر طوال جداااااا تحت بقايا حاجبيها اللتين عوضتهما بأخريين مرسومتين على جبهتها بالحبر الأسود الصيني الداكن (encre de chine) ، ياخي ثمة نوع متاع دهن ينبت الشعرراهو ما ثماش خير من خليقة ربي يا خلق ربي … يا بشر …!!؟؟ . وعلى كل حال ما يتغشش مني حتى حد ، حبيت فقط نعطي رأيي في موضوع الجمال الإصطناعي … وأنا حرّ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

حكاية من غرب مجتمع الفايسبوك : يفعلها الكبار .. فيذهب ضحيتها الصغار.

      صورة الام تحضن رضيعها متابعة الإعلامي الحبيب العربي الحلقة الثانية.. سلسلة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *