الرئيسية / الرياضة / الجولة الأخيرة من كأس الجامعة للكرة الطائرة .. مولدية بوسالم بطل .. إتصالات صفاقس يلعب الباراج و اتحاد قرطاج يغادر الوطني أ بومهل نصف الطريق للصعود ..

الجولة الأخيرة من كأس الجامعة للكرة الطائرة .. مولدية بوسالم بطل .. إتصالات صفاقس يلعب الباراج و اتحاد قرطاج يغادر الوطني أ بومهل نصف الطريق للصعود ..

بقلم الإعلامي و الصحفي محمد الشريف

 

مكتب رادس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية

متابعة محمد الشريف.

حقق مولدية بوسالم بطولة كأس الجامعة باستحقاق بعد أن فاز على سعيدية سيدي بوسعيد في قاعته بثلاثية نظيفة (25\23)(28\26)(31\29) منفردا بالصدارة و بعيدا على أقرب ملاحقيه بسبع نقاط و قد أنهى مشواره في المسابقة ب 15 نقطة تليه سعيدية سيدي بوسعيد ب 8 نقاط و الأولمبي القليبي ب 3 نقاط مع إتحاد النقل الصفاقسي .. إتصالات صفاقس يلعب الباراج لتفادي الزول و إتحاد قرطاج يغادر الوطني أ.. و في كنف الروح الرياضية العالية و الأخلاق التنافسية الشريفة خاض النادي الرياضي لحمام الأنف مباراته الأخير و فاز على إتحاد قرطاج بثلاثة أشواط لشوط واحد رغم أن مدرب الاتحاد إبن الهمهاما حسني قرامصلي و يواجه شقيقه المخضرم عبودة الذي لم يشارك في المباراة رغم ذلك إستحق الهمهامة التحية بآداء رائع للمعد الشاب مراد بوكرومة الذي تألق و قدم مستويات تبشر بقدوم لاعب بمواصفات فنية نوعية .. و كانت نتيجة الأشواط على النحو التالي (28\26) (31\29) (12\25) (25\17) و خارج القواعد فازت جمعية إتصالات صفاقس على فتح حمام الغزاز بثلاثية دون رد (25\15)(25\19)(25\22 ) ليكون الترتيب النهائي على النحو التالي :

 1النادي الرياضي لحمام الانف 18

2 فتح حمام الغزاز 9

3جمعية إتصالات صفاقس 6   

4إتحاد قرطاج 3    

بومهل البساتين … خطوات ثابتة

 .. عاد فريق بومهل البساتين بفوز هام من النهائي ذهاب بالهوارية على حساب نسر المكان بثلاثة أشواط لشوطين (25\22)(25\20)يعادل نسر الهوارية ب (25\19)(27\25) و يحسمها أبناء المدرب عادل بن زيد ب (19\17) في إنتظار مباراة الإياب.. .

عن badreddine

شاهد أيضاً

اكرام الظاهري من الجمباز الى التايكاوندو..وتدكرة الى اوامبياد باريس.

متابعة الإعلامي بولبابة العيدودي                       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *