الرئيسية / الرياضة / الجولة الرابعة للبلاي اوف لدوري الكرة الطائرة .. تتواصل المنافسة على المركز الثاني .. الترجي في طريق مفتوح .. النادي الصفاقسي يفوز في سيدي بوسعيد .. و النجم الساحلي يجتاز

الجولة الرابعة للبلاي اوف لدوري الكرة الطائرة .. تتواصل المنافسة على المركز الثاني .. الترجي في طريق مفتوح .. النادي الصفاقسي يفوز في سيدي بوسعيد .. و النجم الساحلي يجتاز

بقلم الإعلامي والصحفي محمد الشريف

 

مكتب رادس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

متابعة محمد الشريف

 بفوزه على المستقبل الرياضي بالمرسى يحافظ الترجي الرياضي على صدارة الترتيب دون اي توقع لزحزحته من مكانه و هو المرشح و المؤهل منطقيا لاحراز لقب البطولة .. دليل على ضعف المسابقة و تراجعها يؤثر على مردود الفرق التونسية و تحديدا الترجي الرياضي في السنوات الاخيرة الذي يفوز بالالقاب داخليا و يسقط بشكل موجع عربيا و افريقيا .. و طبعا واضح التاثير على المنتخب و العناصر المحلية فيه و هم لاعبو الترجي الرياضي ناقص المحترفين على قلتهم ..و سيتواصل الانهيار اذا يقيت الجامعة في برج المراقبة بكل هذه السلبية .. علما ان مستوى الجودة في متابعة المباريات مسيئة للغاية و أكثرها تدور بدون سبورة الكترونية و لا نتيجة يدوية و لا يهتم طاقم التحكيم و المسجلون الذين يديرون المباريات بمتابعة الجمهور لتتطور النتيجة و الجميع يعلم ان متابعة النتيجة في الكرة الطائرة هو العنصر الذي يتيح الاثارة و التشويق و المتعة بدونها لا يمكن ان تحقق ذلك و هي جزء من اهداف اللعبة و جذب الجماهير الرياضية .. فيرمي كل طرف المسؤولية على غيره و الجمهور أخر اهتماماتهم لذلك نقول ان هذا الاهمال و اللامبالاة و التغاضي عن الواجبات قد أضر بالكرة الطائرة و نفر منها الجمهور و الاقبال و اتجهت المواهب الى رياضات اخرى .. بسبب ادارة فاشلة للعبة .. سنعودالى الموضوع لاحقا بأكثر تفصيل .. النتائج :

 الترجي الرياضي / مستقبل المرسى (3\1)- (25\17) (30\32) (25\18)(25\18)  سعيدية سيدي بوسعيد / النادي الصفاقسي (0\3) – (20\25) (19\25) (20\25 )

النجم الساحلي / مولدية بوسالم (3\1)- (25\15) (19\25) (25\19) (25\ 17) . الترتيب :

-1 اترجي الرياضي12.

-2 النادي الصفاقسي9 .

-3 مستقبل المرس 6.

 – 4 النجم الساحلي6 5\

– 5 سعيدية سيدي بوسعيد 3

– 6 مولدية بوسالم 0

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

بعدالتعادلين السلبيين المستفيد أكيد سيكون الفائز في مبارا الغد الإتحاد المنستيري و الترجي الرياضي و حتى التعادل لا يخدم سوى مصلحة هذا الأخير.

  نتيجة التعادل السلبي التي حسمت مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي بملعب حمادي العقربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *