أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الملعب التونسي – “بتغني لمين يا سي بن بريك”

الملعب التونسي – “بتغني لمين يا سي بن بريك”

مكتب تونس- موقع جريدة بالمرصاد نيوز

لم اكن انوي السقوط الى هذا الحضيض والدخول في مهاترات لا طائل منها وسي محمد عشاب تحت اللطف ولكن سرد الحقيقة قبل خروجه معافى يفرض نفسه وعدم التدخل يعتبر نكران لجميل الرجل.

 لنعود الى صلب الموضوع

 فقد رفض سي بن بريك المصالحة مع سي جلال بن عيسى وذهب ليرد عليه في احدى القنوات بمقابل هذا ما رواه لي سي محمد ..وها هو اليوم ينقلب مائة درجة على الرجل الذي جاء به للملعب التونسي بعد ما اوصاه به خير لجنة احباء الملعب التونسي في الولايات المتحدة وكندا فما ان حل بن بريك بباردو حتى رتب له سي حمد عشاب لقاء مع لاعبي الملعب التونسي الهرقال وصابر الغول وجمال ليمام وغيرهم في مقر تابع لفتحي الجامي ..ولم تتوقف الامور عند هذا الحد وسيذكر اليوم الذي تحول فيه سي بن بريك الى منزل الرئيس الاسبق للملعب التونسي وقال له بصريح العبارة جئت لاودعك عائدا الى بلجيكيا وانا اشعر بالخذلان لان القائمة التي اخترتها لم اعثر منها على احد ، هدّأ سي محمد من روعه وقال له اجلس ليتصل فورا باسماء اذكر منهم سي كمال السنوسي وابن سي صلاح الدامرجي وغيرهم. ومن الغد قدمت القائمه في اخر موعد لتقديم القائمات..

 وصوّت لقائمة بن بريك

 رغم ما حف بالجلسة العامة من مؤامرات فما هو ذنب سي محمد اذن ذنبه انه وعد احباء البقلاوة في الخارج بالوقوف الى جانب بن بريك ..ووفى بوعده كما كان وفيا للجلسة العامة التي لم تصادق على التقرير المالي الذي قدمته هيئة سي جلال بن عيسى ..والتقرير المالي لم تفك طلامسه الى حد الان وهذا هو سبب غضب سي بن بريك على الرئيس الاسبق للبقلاوة وسر ادعائه بان سي محمد يطالبه بوضع الرئيس السابق جلال بن عيسى في السجن .. سي محمد لم يحرض على جلال بن عيسى بل هذا مافهمه او ادركه الرئيس الحالي للبقلاوة لايمانه على ما يبدو من ان التقرير المالي الذي لم تصادق عليه الجلسة العامة هو فعلا محل شبهات وعرضه على القضاء قد يتسبب في وضع اشخاص في السجن وهذا ما يسمى في القانون تسترا على اموال فريق الملعب التونسي ..

 التستر على اموال البقلاوة

 يعني غياب الشفافيه في التصرف في اموال جمعية رياضية ويترك تململا لدى المانحين في المستقبل ولن يعمل على تدعيم كاسة الفريق مستقبلا ولهذا ليس من الشهامة التعرض لرجل مقيم في المستشفى وكان يجدر انتظار خروجه معافى وعرض الموضوع على هيئة حكماء ان وجدت…اللهم ان عبرت بصراحة عن ما شاهدته خدمة لفريق الملعب التونسي الكبير

 عبدالرزاق المقطوف

 

 

 

 

عبدالرزاق المقطوف

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

لاسبيل لشيخ الأندية سوى الإنتصار و المحافظة على عذارة شباكه

  متابعة : مراسلة موقع بالمرصاد نهى العوجي   لم يعد يفصلنا الكثير عن مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *