أخبار عاجلة
الرئيسية / وطنية / المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة ببن عروس في سهرة من سهرات تنشيط الشباب على الشواطئ : تكريم المتفوقين في امتحانات “الباك ” و فريق المستقبل الرياضي بحمام الأنف للفتيات .

المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة ببن عروس في سهرة من سهرات تنشيط الشباب على الشواطئ : تكريم المتفوقين في امتحانات “الباك ” و فريق المستقبل الرياضي بحمام الأنف للفتيات .

مكتب حمام الأنف – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

بادرة طيبة قامت بها مؤخرا المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بولاية بنعروس بفضاء الكازينو بحمام الأنف في إطار الأيام الخاصة بتنشيط الشباب عى الشواطئ تمثلت في حفل تكريم مجموعة من  التلاميذ الناجحين في امتحانات الباكلوريا لهذه السنة و عدد من لاعبات كرة اليد لمستقبل الرياضي بحمام الأنف متبوع بمعزوفات موسيقية امنتها مجموعة من الشباب حضره معتمد حمام الأنف سامي بن عمر و محمد العياري رئيس بلدية حمام الأنف و الممثلة عن المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة و معاوية الكعبي رئيس النادي الرياضي لحمام الأنف و فؤاد بسيس رئيس جمعية المستقبل الرياضي بحمام الأنف الذي كان وراء كل كبيرة و صغيرة لتأمين أفضل ظروف فعاليات الحفل و جلال بن براهيم اطار بمعتمدية حمام الأنف وعدد من المواطنين واكبوا الحفل الذي لاقى استحسانا كبيرا خاصة من قبل أولياء المتوجين الذي شمل 11 تلميذ الذين  اجتازوا امتحان الباكلوريا و 23 لاعبة من جمعية المستقبل الرياضي بحمام الأنف بمناسبة فوزهن باللقب  وهن :

-أسماء ثابت – مرام مرناقي – ربيعةالطبوبي – هيبة الوسلاتي – نورالهدى كضاعي – رنيم بختري – ياسمين منصوري – هبة بوزيد – تقوى براهمي – غفرا العابد – خولة العباسي – نوال طياري – فريال العمري – اسلام مروكي – اية الشريف – ملكة جبريل – زينب بكوري – اسلام بكوري – ياسمين بسيس- ملاك الصابري و صباح شعشوع. و المدربان هما  : بلال القنطري و فريد بن خليفة.

وهذه  قائمة المتفوقين في ” الباك ” هم سليم بسيس – الياس عطية – مروان الزغلامي – أندريا رسلان بلتروني – محمد بن طالب – محمد أمين شمام – أمان الله بن عمر – محمد الشملي – مالك اليازيد – قصي المناعي – ومحمد عزيز بن محمد . و قد قامور المسؤولين الحاضرين بتكريم المتفوقين بهديا داعين لهم بعبارات جميلة لمزيد من التفوق و النجاح  في الدراسة الجامعية.

تحقيق بدرالدين الجبنياني

عدسةرضا هميمة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *