أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / بعد الإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني جماهير المنتخب السعودي : احتفالات و أفراح و ليالي الملاح لساعات متأخرة من الليل

بعد الإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني جماهير المنتخب السعودي : احتفالات و أفراح و ليالي الملاح لساعات متأخرة من الليل

 

بقلم بدرالدين الجبنياني

 

مكتب حمام الأنف – موقع جريدة بالمرصاد نيز

ليلة تاريخية عاشتها العديد من المدن السعودية يوم أمس  مباشرة بعد أن أعلن الحكم السلوفيني سلافكو فتشيتش عن نهاية المواجهة بفوز ثمين لمنتخبهم على المنتخب الأرجنتين المصنف الأقرب للفوز بلقب كأس العالم . الفرحة بالإنتصار انطلقت في الملعب حيث أظهرت عدسات الكاميرات الفرحة العارمة للاعبين و جماهير المنتخب السعودية في المدرجات هاتفين بصوت و احد ” منتخبنا قوي و عتيد و على درب المونديال  يسير ” لتتحول الأفراح و ليالي الملاح  إلى شوارع المدينة حيث خرجت الألاف من الجماهير للتعبير عن فرحتها بهذا الإنتصار الذي حققه المنتخب السعودي و هو أول فريق عربي يفوز على المنتختب الأرجنتيني في دور مجموعات كاس العالم ورددت الجماهير التي اكتضت بهم شوارع العاصمة و عدد من الجهات الأخرى شعارات تمجد هذا الإنتصار المستحق الذي تحقق كما ذكرنا انفا أمام منتخب غير عادي .

منبهات السيارات تواصلت على امتداد ساعات و ساهمت بدور كبير جدا في إضفاء حركية وأجواء ممتازة على الإحتفالات التي تواصلت لساعات متأخرة من الليل وكل الذين حضروا الإحتفالات عزفوا سمفونية رائعة على نغمات تلك التي عزفها زملاء اللاعب المتميز صالح الشهراني على المستطيل الأخضر . الأجواء كانت احتفالية بامتياز لا سيما و أن حسب الأنباء التي وصلتنا من بعض جاليتنا التونسية المقيمة في السعودية التي شاركت أفراح جماهير المنتخب السعودي أنه رغم كثافة عدد المحتفلين و في ساعة متأخرة فإن أجواء الإحتفالات كانت حميمة و كانت في غاية من التنظيم و انضباط كلي من الحضور.

و قد اختتمت هذه الإحتفالات بمنح إجازة رسمية اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 لكل الموظفين في السعودية.

فبرافو للمنتخب السعودي على هذا الإنتصار و باقي المنتخبات العربية التي تحدّت كل التوقعات و وقفت الند للند مع الكبار على غرار نسور قرطاج أمام المنتخب الدنماركي و المنتخب المغربي ضد المنتخب الكرواتي . و هذا ماجعل جمهور المنتخبات العربية يطلقون على دورة هذا المونديال ” بمونديال العرب ” و هناك من الجماهير من اختارت لهذه التظاهرة الرياضية الأكبر في العالم ” سقوط الكبار “.

 

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

لاسبيل لشيخ الأندية سوى الإنتصار و المحافظة على عذارة شباكه

  متابعة : مراسلة موقع بالمرصاد نهى العوجي   لم يعد يفصلنا الكثير عن مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *