أخبار عاجلة
الرئيسية / وطنية / بعد فقدان مكثفات الأوكسيجين بولاية تطاوين: الشركة الإيطالية لاستغلال النفط ” SITEP ” تساهم لفائدة الجهة بعدد من مكثفات الأوكسيجين .

بعد فقدان مكثفات الأوكسيجين بولاية تطاوين: الشركة الإيطالية لاستغلال النفط ” SITEP ” تساهم لفائدة الجهة بعدد من مكثفات الأوكسيجين .

هناك إجماع كبير لا يختلف فيه اثنان حول المؤسسات و خاصة منها الشركات التي نراها عند الأزمات الصحية التي  تحلّ بالجهة التي تستثمر فيها تتدخل بكل ثقلها للحد من خطورتها و سلامة متساكنيها  وذلك بدعمها المادي و المعنوي بحكم انتمائها لنفس الولاية . و لعل الحركة النبيلة الأخيرة التي قامت بها الشركة الإيطالية التونسية لاستغلال النفط SITEP المنتصبة إحدى إدارتها  في صحراء تطاوين ليس إلا دليل قاطع على ما ذكرناه حيث و  بأمر من رئيس المدير العام  للمؤسسة المذكورة  السيد حازم اليحياوي تم مؤخرا تمكين ولاية تطاوين  بكمية من مكثفات الأوكسيجين و ذلك للعمل على تجاوز الوضع المزري التي مرّت به بلادنا في غياب و عدم توفر هذه المعدات الخاصة بالأوكسيجين لعدة أسابيع عانى خلالها الكثير من المرضى خاصة منهم  الذين أقيموا انذاك  بقسم الإنعاش .

هذه اللفتة لاقت استحسانا كبيرا لدى أهالي تطاوين على خلفية أنها جاءت في الوقت المناسب و بالتحديد في فترة انعدام هذه المكثفات من بلادنا املين أن يدخل ما قامت به ” سيتاب ” في منظومة كل المؤسسات حتى تكون دائما في الموعد لدعم الجهات التي تستثمر في مناطقها متوجهين بالشكر  لكل أعوان و إطارات الشركة و على رأسها  رئيسها المدير العام سي حازم اليحياوي  على هذه اللفتة الكريمة و تعاطفها مع أهالي تطاوين.

وممّا لا شك فيه أن البادرة الإنسانية  التي قامت بها الشركة التونسية لاستغلال النفط  ستتلوها مبادرات أخرى خاصة و أنها تهدف أساسا للاحاطة  بالمصابين بفيروس كورونا تبعا لحالاتهم الصحية التي هي في حاجة  ماسة إلى هذه المكثفات الأوكسيجين و أيضا لدعم و مساعدة الهياكل الصحية  المتواجدة في ربوع ولاية تطاوين .

ياسين نادر

 

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

وزارة العدل : انتداب 50 ملحقا قضائيا في دورة أوت 2024

عكس مناظرة السنة الماضية التي تم فيها انتداب 200  ملحقا قضائيا فإن المناظرة الخارجية بالإختبارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *