الرئيسية / وطنية / بلاغ صحفي

بلاغ صحفي

مكتب المحمدية – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

بعد الدورة الأولى و الثانية السابقتين و اللتين لاقاتا نجاحا لافتا خاصة على مستوى التنظيم وحسن سير فعاليات نشاط الدورتين الرياضيتين المذكورتين وفق البرنامج المدرج و الخاص بهذين النسختين تستعد  جمعية الحنايا الرياضية بالمحمدية منذ أيام لتنظيم الدورة الثالثة  للجائزة الكبرى لمدينة المحمدية التي ستقام يوم 28 ماي المقبل بمشاركة قياسية هذه ه المرة و في هذا الإطار أصدرت إدارة الحنايا الرياضية مؤخرا بلاغا صحفي جاء فيه .

مرة اخرى تصنع جمعية الحنايا الرياضية بالمحمدية  الحدث و تحت اشراف الجامعة التونسية للدراجات تنظم الدورة الثالثة لجائزة مدينة المحمدية لسباق الدراجات التي عرفت نجاحا كبيرا في نسختيها الماضيتين .

وفي كل دورة تعمل جمعية على ترسيخ مبادىء ممارسة الرياضة لدى الشباب و مكافحة كل المظاهر السلبية كالعنف و التدخين و سيكون شعار دورة هذه السنة

الدراجة وسيلة للتنمية ….صحة و ترفيه.

وبالتنسيق مع الادارة الفنية لجامعة الدراجات فان دورة هذه السنة و التي كان من المنتظر ان تكون مغاربية الا ان الجوانب المالية و الصعوبات التي جابهتنا في ظل انعدام الدعم اللازم من مختلف الاطراف خيرنا ان تتجه كل جهودنا للتعريف بهذه الرياضة لدى شباب الجهة و دعم التظاهرة وطنيا وسنعمل على ان تكون دورة 2024دورة دولية و تتجاوز حتى ابعادها المغاربية.

ومقارنة بالدورات الماضية فان دورة هذه السنة ستشهد مشاركة مكثفة من مختلف و لايات الجمهورية و من مختلف النوادي المنخرطة تحت جامعة الدراجات  في مختلف الاختصاصات اناثا و ذكورا اي اكابر و كبريات اواسط ووسطيات واصاغر و صغريات اظافة الى الاداني و الدنويات.

سباق مفتوح للجميع لكل الاعمار و لاحباء الدراجة اينما كانوا

كما قامت الجمعية ببرمجة سباق لكل الاعمار و الفئات من احباء الدراجة اينما كانوا و من المغرمين بمثل هذه السباقات .

جوائز هامة مادية و عينية للفائزين

خصصت الجمعية جوائز مالية و عينية هامة للفائزين الثلاث الاوائل في كل صنف لتشجيع احباء الدراجة على الحضور و المشاركة في اجواء متميزة بجهة المحمدية و في مسار خلاب كما ان المشاركة ستكون مجانية لكل الاصناف و قد برمجت اللجنة المنظمة انشطة رياضية و ترفيهية و موسيقية متنوعة للجمهولر الغفير الذي سيكون حاضرا باعداد كبيرة لمواكبة مختلف السباقات. وذلك يوم الاحد 28 ماى 2023انطلاقا من 8 صباحا امام بلدية المحمدية.

عن Baha

شاهد أيضاً

الضيعة النموذجية بمنطقة بودرياس.

      تقع منطقة بودرياس بمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين وهي منطقة حدودية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *