الرئيسية / مجتمع / خلال حضوره في برنامج ” خليك سبورتيف ” الذي يبث على موجات إذاعة راديوماد: العربي سناقرية يؤكد: وديع الجريء اصبح رجلا ثريا للغاية و لديه إقامة بدولة قطر.

خلال حضوره في برنامج ” خليك سبورتيف ” الذي يبث على موجات إذاعة راديوماد: العربي سناقرية يؤكد: وديع الجريء اصبح رجلا ثريا للغاية و لديه إقامة بدولة قطر.

وديع الجريء :                                                             العربي سناقرية :
رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم                      رئيس المستقبل الرياضي بسكرة

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

أكّد العربي سناقرية رئيس المستقبل الرياضي بسكرة،خلال حضورة مؤخرا في برنامج ” خليك سبورتيف ” الذي يبث على موجات إذاعة راديو ” ماد ” ، أن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم تغيّر كثيرا مقارنة بسنة 2012 العام الذي تقدم فيه لرئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم .

سناقرية أضاف ، أن الجريء بات رجلا ثريا للغاية و يتمتع بسيارات فخمة دون الحديث عن سفرياته المتعددة مستغربا في الان ذاته التحول المفاجئ الذي لاح عليه رئيس الجامعة ،مضيفا أنه يستمتع بإقامة في دولة قطر وفق تعبيره.

و ختم سناقرية حديثه، بأنه رئيس الجامعة مطالب بالكشف عن مصادر ثروته و الحال أن مهنته طبيب وهو غير مباشر منذ مدة بحكم مسؤوليته الرياضية.و تحدى سناقرية رئيس الجامعة على هامش هذا الحوار الإذاعي مشيرا إلى أنه غير قادر على مقاضاته وهو على أتم الإستعداد لمواجهته أمام القضاء.

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

الطيب الحروشي..المستثمر السياحي والفلاحي ..ولد باب الله.

Bolbaba متابعة الإعلامي  بولبابة العيدودي من الوجوه المالوفة في الاستثمار السياحي بولاية نابل عموما وبالمعمورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *