الرئيسية / الرياضة / رسالة الى المنتخب الوطني قبل المونديال القطري .

رسالة الى المنتخب الوطني قبل المونديال القطري .

 

 

 

 

 

 

 

 

بقلم الصجفي عبد الرزاق مقطوف

 

 

مكتب تونس موقع جريدة بالمرصاد نيوز

لن نقول لكم قلوب الشعب التونسي معكم لان هناك اشخاص ليسوا براضين عن السياسة التي اتبعها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وهذا من حقهم . والحقيقة لقد بلغنا هذه الدرجة من اللامبالاة ولم يعد المنتخب الوطني يجمعنا نظرا لهيمنة الرجل الواحد والفكر الواحد على منتخب التونسيين جميعا ولابد من معالجة الأخطاء حتى يعود المنتخب الى اهله ومن اهم هذه المطاب :

القيام بتدقيق خارجي يكشف الوضع المالي للجامعة ويوضح نجاحات الجري .

-تعيين إدارة فنية تشرف على المنتخبات تتوفر فيها الكفاءة ويتم اختيار أعضائها بشفافية وتجرد.

ابعاد الدخلاء عن عالم التحكيم واختيار الاجدر بالعودة الى سجلات المشرفين على تاطير بالتعويل على الكفاءة لا الشطحات.

 أحداث هيكل خاص يتولى مراقبة المباريات دون ولاءات او تدخل من رئيس الجامعة او الكاتب العام.

 ابعاد الإطارات الغير قادرة على الإضافة وفتح أبواب الجامعة امام الجميع حتى لا يكون العمل الرياضي حكرا على اشخاص تاريخهم اسود.

 الابتعاد عن مساومة القنوات التلفزية لبيع المباريات وفرض اشخاص غريبين عن القطاع .

هذا جزء من برنامج إصلاحي لابد منه لان ماقام به الجري غريب ولا يليق ودون تحامل نتوجه للاعبيين والمدرب لان يكونوا ممثلين رسميين للنجمة والهلال وان يثبتوا كرجل واحد وان لا يبخلوا بحبة عرق في سبيل اسعاد هذه الجماهير العريضة التي تتمنى ان تحسنوا تمثيلها.

نحن ندرك ان المهمة صعبة ولكنها غير مستحيلة ونعتقد انه بتعاطفكم واقترابكم من بعضكم ستغيرون المعطيات وستجدون الملايين معكم فنحن لا نقدر على محاسبة السفهاء بالتشفي في منتخب يمل هذا البلد الذي نريده قادرا على استيعاب الجميع حتى وان عملوا على التضييق علينا بالفاشلين والمنافقين والجهلة فتونس ومنتخبها ملك مشاع لكل التونسيين واملنا ان تقوا على ضعفكم وتكونوا اشاوش فوق الميدان وخارجه وستجدون كل من لم ترق له الخيارات والتعاملات قريب منكم يرفع لكم إشارة النصر وأول من يهنيكم بالفوز.

نعتقد ان عملية اختيار منتخب صعبة جدا وباستثناء ظلم سعد بقير وان كان الناخب الوطني غير مؤمن بموهبته من زمان فما حصل لا يثير زوبعة نتمنى لكم العودة مظفرين.

 عبدالرزاق المقطوف

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم.. تساؤلات ترافق تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا قديما للمنتخب!؟..والحال أننا نعتقد أن في الساحة الرياضية لم يعد لنا ممرنون أفذاذ،

المدرب فوزي البنزرتي متابعة الإعلامي الحبيب العربي وبعد النجاح المطعون فيه من طرف أصحاب النفوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *