الرئيسية / جهات و حوادث مرور / سيدي بوزيد – بالمرصاد نيوز : تخليدا لشهداء 15 جوان 2015 موكب لتحية العلم بمقر فوج التدخل ب ” لسودة”.

سيدي بوزيد – بالمرصاد نيوز : تخليدا لشهداء 15 جوان 2015 موكب لتحية العلم بمقر فوج التدخل ب ” لسودة”.

كلمة والي سيدي بوزيد عبد الحليم حمدي

اكد فبها حقوق عائلاتالشهداء

متابعة الإعلامي أبو منتصر

عدسة منتصر

انتظم امس الأربعاء 19 جوان 2024 بمقر فوج التدخّل بلسودة موكب رسمي خاشع لتحية العلم وتلاوة الفاتحة تخليدا للذّكرى التاسعة لاستشهاد ثلاثة من بواسل قوات الحرس الوطني في العملية الارهابية الجبانة التي جدّت على الطريق الرابطة بين معتمديتي الهيشرية وبئر الحفي وبمركز الحرس الوطني بسيدي علي بن عون بتاريخ 15 جوان 2015 وهم: * العميد منعم غرسلي * العميد رمضان الخضراوي * الملازم أول أيمن مسعود و حضر الموكب والي سيدي بوزيد عبد الحليم حمدي وكل من مدير إقليم الحرس الوطني والمدير الجهوي للحماية المدنية ورئيسي منطقتي الحرس الوطني بسيدي بوزيد والرقاب والضبّاط والأعوان ومعتمد سيدي بوزيد الشرقية وأرملة الشهيد منعم الغرسلي.

وقام الوالي بوضع إكليل من الزهور ترحّما على الشهداء الأبرار كما ألقى كلمة بين من خلالها أن حقوق عائلات الشهداء والجرحى تجاوزت البعد الاجتماعي لتتخذ بعدا قانونيا ترسخ بتركيز موسسة فداء في إطار إلتزام الدولة تجاه أبنائها. وأعرب الوالي بالمناسبة عن شكره لأبطال سلك الحرس الوطني على روحهم الوطنية وتفانيهم في أداء الواجب مثمنا المجهودات المبذولة في سبيل الذّود عن حرمة الوطن والتصدي لكل أنواع الجريمة.

وتولى الوالي، بمعية مدير إقليم الحرس الوطني، تكريم كل من أرملة الشهيد منعم الغرسلي والعقيد خليفة العمري

ثناء على ثباته واستبساله في التصدي للعملية الارهابية.

عن Baha

شاهد أيضاً

مزرعة فاكهة التنين بمرناق..تحتفل بموسم الجني والقطاف.

متابعة الإعلامي بولبابة العيدودي فاكهة التنين pitaya..بالانقليزية ..موطنها الاصلي المكسيك وامريكا الوسطى وامريكا الجنوبية..انتشرت بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *