الرئيسية / عالمية / غزة : ابتداء من صبيحة هذا اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 تبدأ عملية تبادل الأسرى

غزة : ابتداء من صبيحة هذا اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 تبدأ عملية تبادل الأسرى

تغطية بدرالدين الجبنياني

 

 

 

موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية

 

بتطورات الأوضاع في غزة وفي تواصل عدوان احتلال الإسرائيلي وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي يؤكد أن أكثر من 50 فرد من العائلة الواحدة قتلوا من الجد إلى الأحفاد قتلوا في غارة جوية الأربعاء في مخيم جبالية للاجئين شمال قطاع غزة .

ومن جهته اعلن المكتب الإعلامي في غزة ارتفاع  عدد الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي المتواصل منذ السابع  من أكتوبر الماضي إلى 532 14  شهيدا بينهم أكثر من 6 الاف طفل.

وسائل الإعلام العبرية تنقل أن المسؤول الإسرائلي وصفته بالبارز قوله إن توقف إطلاق النار  المؤقت في قطاع غزة سيبدأ عند الساعة العاشرة صباحا من اليوم الخميس23 نوفمبر 2023  و المصادرالإعلامية الإسرائلية تنقل أن مسؤولين لدى السلطات الاحتلال أن عملية الإفراج على عدد الأسرى المتفق عليها لدى فصائل المقاومة ستبدأ بين العاشرة صباحا و الرابعة يعد الظهر من يوم غد الخميس .بينما سيتم إطلاق سراح أسرى الفلسطنيين بعد  إعادة الإسرائليين . و تتضمن صفقة تبادل  الأسرى بين حركة حماس و سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإفراج على 50 أسير إسرائيليا من نساء و أطفال على مدار أربعة أيام في المقابل الإفراج الاحتلال عن إثني عشر اسير فلسطينيا .            

عن Baha

شاهد أيضاً

“الاتحاد العربي” يُبرم اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة “الألكسو” …

متابعة الصحفي قيس بن مراد بحضور الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *