الرئيسية / الرياضة / فرحة كبيرة تغمر جماهير الإفريقي : “ثلاث حافلات في الطريق و مازال مازال”

فرحة كبيرة تغمر جماهير الإفريقي : “ثلاث حافلات في الطريق و مازال مازال”

نقلا عن مصادر إعلامية جديرة بالثقة علمنا أن وفدا من النادي الإفريقي برئاسة رئيس النادي السيد يوسف العلمي وعضو الهيئة المديرة الدكتور سامي القاضي والأستاذ طارق العلايمي أدوا زيارة لسويسرا استغرقت ثلاثة أيام خصصت لمعاينة الحافلات الثلاث المهداة من الدكتور ناجح فرح واتمام الاجراءات الخاصة بها.

كما كانت هذه الزيارة مناسبة لبلورة مشاريع أخرى لصالح النادي خاصة فيما يتعلق بمشروع المركز الطبي المزمع تأسيسه في حديقة الرياضة منير القبائلي، فضلا عن آفاق التعاون مع عدد من الاندية والخبرات الرياضية السويسرية.

في هذا السياق، أكد رئيس النادي السيد يوسف العلمي على أهمية تدارك مخلفات الماضي من خلال استرجاع هيبة النادي وثقة الهياكل الرياضية الدولية فيه وفي المسؤولين فيه وتتجه النية في هذا الصدد، إلى القيام بزيارة ثانية الى سويسرا لمقابلة عدد من المسؤولين في الفيفا.

تأتي هذه الأخبار التي أسعدت كثيراجماهير السيا لتؤكد العمل الكبير التي يقوم به التحالف من أجل النادي الإفريقي برئاسة و الأستاذ محسن الطرابلسي و الذي يضم كفاءات و أسماء بارزة مثل بلحسن بن عمارة و عاشق الإفريقي السيد لطفي القلمامي وغيرهم من الكفاءات .

عن badreddine

شاهد أيضاً

رسميا : دربي العاصمة : النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي.

متابعة الصحفي بدرالدين الجبنياني رسميا دربي العاصمة بين النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي سيجرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *