الرئيسية / وطنية / في الملتقى العلمي الأخير للجامعة الدولية POLYTECHNIQUE :الرئيس المدير العام للجامعة الصادق شعبان في تصريح لموقع جريدة بالمرصاد نيوز

في الملتقى العلمي الأخير للجامعة الدولية POLYTECHNIQUE :الرئيس المدير العام للجامعة الصادق شعبان في تصريح لموقع جريدة بالمرصاد نيوز

متابعة الصحفي بدرالدين الجبنياني

 

الدكتور الصادق شعبان الرئيس المدير العام للجامعة العلمية و العالمية POLYTECHNIQUE

 

 

                 صورة من الندوة

 

في إطار ندواتها العلمية المتواصلة لمواكبة و متابعة الجديد في القوانين المالية و الجبائية و الوضع الاقتصادي التي تعد من البرامج الأساسية الهامة المبرمجة ضمن مواد التدريس في الجامعة العالمية Politecnique مقرها ضفاف البحيرة بالعاصمة التي احتضنت مؤخرا ملتقى علميا محوره الجديد في القوانين المالية الجبائية و الوضع الاقتصادي أشرف عليه الرئيس المدير العام للجامعة المذكورة السيد الصادق شعبان حضره العديد من الخبراء المختصين في الجباية و المحاسبات و الأساتذة و الطلبة المنضوين تحت راية الجامعة . وقد أمنت هذا اللقاء كل من الأساتذتين امنة الغربي و حبيبة اللواتي خبيرتان و مديرتان سابقتان للإدارة العامة للجباية كما  تولت هذه الأخيرة خطة كاتبة دولة مكلفة بالجباية.

و قبل انطلاق الندوة تم تكريم بعض الأساتذة لما قدموه من إضافات و فوائد هامة للمؤسسة العلمية. وقد دارت هذه الندوة وفق الجدول المدرج في محاور الجلسة المتمثلة أساسا في حول كيفية تأسيس القوانين الجبائية و المالية التي تهدف إلى التعريف بالتشريعات المنظمة للجباية و نظام الضرائب.

هذا ة قد نال مشروع النهوض بالإقتصاد الاجتماعي و موضوع أزمة مواطن الشغل و الشباب العاطل عن العمل و التصورات و الرؤى الدقيقة المزمع إدراجها  في إطارها الحقيقي للحد من نسبة البطالة و العمل على تعزيز النمو الاقتصادي حيزا هاما من المحادثات و التركيز على ضرورة التحدي و التصدي  لكل العوامل التي تواجه نمو الاقتصاد.

عن Baha

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد- بالمرصاد نيوز حجز أكثر من 8 طنا من البطاطا بمخزن عشوائي و اتلافها.

متابعة : أبو منتصر غدسة : منتصر أكدت الإدارة الجهوية للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *