الرئيسية / وطنية / في ذكرى66 للإحتفال بعيد قوات الأمن الداخلي : قيس سعيد يعلن صدور مرسوم مؤسسة فداء قريبا… وأن الدولة لن تكون بضاعة للمقايضة أو البيع و الشراء .

في ذكرى66 للإحتفال بعيد قوات الأمن الداخلي : قيس سعيد يعلن صدور مرسوم مؤسسة فداء قريبا… وأن الدولة لن تكون بضاعة للمقايضة أو البيع و الشراء .

مكتب تونس – جريدة بالمرصاد نيوز

في ذكرى 66 للإحتفال بعيد قوات الأمن الداخلي أعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد  خلال إشرافه اليوم على عيد قوات الامن الداخلي أنه تمّ إعداد الأوامر الترتيبية لتطبيق مرسوم مؤسسة فداء متحدثا عن أبرز ما تضمنه بالنسبة للشهداء و المصابين من الجيش و الأمن الوطني وقد قال سعيد في هذا السياق أن الذي يسقط  من قواتنا العسكرية و الأمنية بساحات الوغى أو يسقط شهيدا حتى و هو عائد  إلى بيته يعتبر حيّا في نظر الإدارة و ليس مجرد ملف أو رقم ليتقاضى جرايته كاملة و يتدرج من السلم المهني تدرجا و كأنه لا يزال على قيد الحياة و نفس الإجراء أيضا سينطبق حتى على الذين أصيبو و أقعدهم المرض عن العمل فهؤلاء يعتبرون و كأنهم مازلوا يباشرون عملهم . و أوضح رئيس الجمهورية أن سياسة الدولة التونسية لن تكون بضاعة للمقايضة أو للبيع و الشراء فالدولة باقية و ستظل دائما كذلك على العهد فلن تثنيها لا العقبات و الأراجيف و الأوهام التي يشترونها معتقدين أنها حقيقة.  مؤكدا أن  ذلك  لن يحيدنا على مواصلة الطريق و السير بالقانون على درب مشروعية شعبية . ظاهرة جلية لمن  لم يشفوا من مرض في قلوبهم لا ينفع معهم طب و لا دواء .

بدرالدين الجبنياني

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

ندوة صحفية بحضور الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح.

  تدعو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين دعوة عموم الصحفيات و الصحفيين لحضور الندوة الصحفية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *