أخبار عاجلة
الرئيسية / نجوم وفنون / في حفل زفاف محمد أنور ابن الفنان مقداد السهيلي بالانسة المهذبة إلهام : حضور نجوم سهرة الزفاف فاق نجوم السماء

في حفل زفاف محمد أنور ابن الفنان مقداد السهيلي بالانسة المهذبة إلهام : حضور نجوم سهرة الزفاف فاق نجوم السماء

في حفل زفاف الشاب محمد أنور السهيلي ابن الفنان مقداد السهيلي والرئيس الأسبق لنقابة المهن الموسيقية  أقيم مؤخرا بفضاء ماي واي ” بضفاف البحيرة  لفت انتباهنا و نحن ندخل  الفضاء  حضور رهيب من نجوم الطرب و الغناء و عدد كبير من الضيوف و أهالي العروسين و عدد من الموسقيين جاؤوا لمشاركة صديقهم أنور و حرمه المصون إلهام فرحة العمر و امتاع الحضور بالغناء و الطرب و تقديم لهما التهاني  في هذه المناسبة السعيدة . و أمام هذه الأجواء الرائعة  و حضور الفنانين بهذا العدد الكبير كانت جريدة بالمرصاد نيوز التي كانت حاضرة في هذا الحفل قد خطر لها أن تضع  إطار هذه السهرة  تحت عنوان ” في ليلة زفاف أنور نجوم الأرض فاقت عدد نجوم السماء .

بداية السهرة كانت مع الفنان الكبير لطفي بوشناق فهو الذي أعطى إشارة انطلاق حفل الزفاف بأغنية “زاد النبي و فرحنا بيه ” و مجموعة من أغانيه الجميلة أمتع بها الضيوف و تجاوبوا معه أغانيه التي أداها “كنساية” و ريتك منعرف وين ” و غيرها من الأغاني ثم المطرب نور شيبة الذي كعادته  كان خفيف الروح أضفى على الإجواء رونقا خاصا ألحّ على العروسين ليرقصا وسط مجموعة من ” أهالي الفرح ” صفقت لهما و تابعت كل  أغانيه التي قدمها في هذه السهرة . ليأتي بعد ذلك دور المطربة خفيفة الروح زازة التي أدت باقة من أحدث أغانيها الجميلة وذلك بطلب من الحضور بعثت أجواء رائعة في القاعة تجاوبوا معها بكل إعجاب أعطتنا من خلالها إشارة واضحة وهي مدى حب” الناس ” لأغانيها و حضورها المتميز على الركح زازة كانت بحق فنانة غير عادية خاصة و أن الإبتسامة دائما على وجهها.

  لتتواصل السهرة بتوزيع الحلويات التي كانت تتوزع تباعا على المدعوين .صديقنا رضا  هميمة برصده و التقاطه للصور بكل حرفية وبخفة دمه كان ” محاصرا” من قبل  الحاضرين في القاعة لأخد لهم بعض الصور خاصة أن الجميع يعلم مدى حرفية أشقاء هميمة في طريقة التقاط ونوعية الصور. بعد زازة كانت المطربة سرين اللجمي في الموعد بأغانيها الحلوة  ثم المطرب  الشبابي الإستعراضي هشام النقاطي الذي أعطى حركية كبيرة للحفل حيث رقص مع العروسين متوجها من طاولة إلى اخرى تلبية لطلبات المدعوين ليغني هشام أغاني حسب طلباتهم و يكون بينهم لأخذ معه بعض الصورللذكرى.

  الأجواء كانت حافلة فالعروسين كانا عل امتدد السهرة لم يتوقفا على الرقص خاصة العريس الذي كان دائما محاطا بأصدقائه يرقصون على إيقاع  الموسيقى و الأغاني ، في حين كان والد العريس الفنان مقداد السهيلي قد قضى أغلب الأوقات  في استقبال الضيوف و الإشراف على كل كبيرة وصغيرة و ذلك لتأمين فقرات حفل زفاف ابنه في أحلى صورة . و في دردشة قصيرة مع العريس بالمناسبة عبر عن فرحته الكبيرة بحفل زفافه متوجها بالشكر لكل من لبى دعوة الحضور .

تحقيق : بدرالدين الجبنياني

صور : رضا هميمة و وسيم الجديدي

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

الفيلم المصري “بنقدر ظروفك” متوفر في قاعات السينما التونسية.

 تواصل قاعات السينما التونسية عرض الفيلم المصري الجديد “بنقدر ظروفك” التي انطلقت منذ يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *