الرئيسية / الرياضة / في نصف نهائي كأس تونس للكرة الطائرة للسيدات .. النادي الصفاقسي يتأهل للنهائي بريمونتادا مذهلة على النادي الافريقي .. و النادي النسائي بقرطاج يتأهل على حساب الترجي ..

في نصف نهائي كأس تونس للكرة الطائرة للسيدات .. النادي الصفاقسي يتأهل للنهائي بريمونتادا مذهلة على النادي الافريقي .. و النادي النسائي بقرطاج يتأهل على حساب الترجي ..

بقلم الإعلامي و الصحفي محمد الشريف 

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلاكترونية

متابعة محمد الشريف 

 تأهل النادي الصفاقسي و النادي النسائي بقرطاج لنهائي كأس تونس للكرة الطائرة للسيدات بعد فوز مذهل في الاسلوب للنادي الصفاقسي على النادي الافريقي بريمونتادا رائعة .. اذ تقدم النادي الافريقي بشوطين بنتيجة (29\27) و (25\21) لكن سرعان ما دخل في موجة من الأخطاء المتنوعة في حين نظم النادي الصفاقسي صفوفه من جديد و أخذ بزمام الأمور في الأشواط الثلاثة الباقية ب (25\23)(25\16)(15\12) و لم تقدم اللاعبة المحترفة الجديدة في النادي الافريقي أي مستوى بل كانت أقل أداء و حضورا من بقية الاعبات المحليات و السؤال الذي يطرح من إختار هذه الاعبة ؟ و قد شاهدنا المحترفة الكوبية في صفوف النادي الصفاقسي كيف قدمت الإضافة النوعية لزميلاتها و فزن بالمباراة .. الحوكمة في الادارة و حسن التسيير و أخذ القرار الصحيح مطلوب خاصة في هذه الفترة الصعبة التى تمر بها البلاد حتى نحافظ على فروع كل فروع الكرة الطائرة رجال و سيدات .. و في مباراة نصف النهائي الثاني التحق النادي النسائي بقرطاج بالنهائي يوم 29 افريل 2023 بعد أن فاز على الترجي الرياضي بثلاثة اشواط لشوط واحد (25\9)(23\25)(25\12)(25\26) و قدمت سيرين بوراوي مردودا ممتازا .. النادي النسائي بقرطاج سيبحث عن كأسه السابعة و يضيفها الى بطولته العاشرة هذا الموسم و قد يجمع الثنائي الكأس و البطولة للمرة الرابعة على التوالي .. و النادي الصفاقسي سيبحث على كأسه العاشرة ..

عن badreddine

شاهد أيضاً

الاتحاد الرياضي التونسي للشرطة والاصلاح مصنع الابطال ومدرسة الاجيال

تغطية الإعلامي بولبابة العيدودي لنرفع القبعات احتراما واجلالا وتقديرا للتحاد الرياضي التونسي للشرطة والاصلاح للنتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *