الرئيسية / الرياضة / في نصف نهائي كأس تونس للكرة الطائرة للسيدات .. النادي الصفاقسي يتأهل للنهائي بريمونتادا مذهلة على النادي الافريقي .. و النادي النسائي بقرطاج يتأهل على حساب الترجي ..

في نصف نهائي كأس تونس للكرة الطائرة للسيدات .. النادي الصفاقسي يتأهل للنهائي بريمونتادا مذهلة على النادي الافريقي .. و النادي النسائي بقرطاج يتأهل على حساب الترجي ..

بقلم الإعلامي و الصحفي محمد الشريف 

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلاكترونية

متابعة محمد الشريف 

 تأهل النادي الصفاقسي و النادي النسائي بقرطاج لنهائي كأس تونس للكرة الطائرة للسيدات بعد فوز مذهل في الاسلوب للنادي الصفاقسي على النادي الافريقي بريمونتادا رائعة .. اذ تقدم النادي الافريقي بشوطين بنتيجة (29\27) و (25\21) لكن سرعان ما دخل في موجة من الأخطاء المتنوعة في حين نظم النادي الصفاقسي صفوفه من جديد و أخذ بزمام الأمور في الأشواط الثلاثة الباقية ب (25\23)(25\16)(15\12) و لم تقدم اللاعبة المحترفة الجديدة في النادي الافريقي أي مستوى بل كانت أقل أداء و حضورا من بقية الاعبات المحليات و السؤال الذي يطرح من إختار هذه الاعبة ؟ و قد شاهدنا المحترفة الكوبية في صفوف النادي الصفاقسي كيف قدمت الإضافة النوعية لزميلاتها و فزن بالمباراة .. الحوكمة في الادارة و حسن التسيير و أخذ القرار الصحيح مطلوب خاصة في هذه الفترة الصعبة التى تمر بها البلاد حتى نحافظ على فروع كل فروع الكرة الطائرة رجال و سيدات .. و في مباراة نصف النهائي الثاني التحق النادي النسائي بقرطاج بالنهائي يوم 29 افريل 2023 بعد أن فاز على الترجي الرياضي بثلاثة اشواط لشوط واحد (25\9)(23\25)(25\12)(25\26) و قدمت سيرين بوراوي مردودا ممتازا .. النادي النسائي بقرطاج سيبحث عن كأسه السابعة و يضيفها الى بطولته العاشرة هذا الموسم و قد يجمع الثنائي الكأس و البطولة للمرة الرابعة على التوالي .. و النادي الصفاقسي سيبحث على كأسه العاشرة ..

عن badreddine

شاهد أيضاً

بطولة الرابطة المحترفة الثانية في جولتها السادسة : شبيبة العمران بخطى ثابتة نحو الدوري الممتاز.

  القلعة الرياضية 2 النادي القربي 1 ثنائية خليل السعيدي دق 41 و لؤي العراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *