أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / في مهرجان الأغنية التونسية في دورته الحادية و العشرين : عون استقبال كاد يفسد الإحتفال.

في مهرجان الأغنية التونسية في دورته الحادية و العشرين : عون استقبال كاد يفسد الإحتفال.

 

مكتب تونس -موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية 

في اليوم الإختتامي لمهرجان الأغنية التونسية كاد أحد أعوان الإستقبال يتسبب في فوضى بالمكان المخصّص للإعلاميين الذين حضروا بكثافة لتغطية فعايات اليوم الأخير حيث فاجأ العامل المذكور الصحافيين بضيف من نسج خياله  حسب ما استنتجه جمع من الزملاء مما حدث.

وعلى افتراض أن الأمريتعلق بسفير معتمد في تونس لقطر عربي شقيق فهل بتلك الطريقة الفجّة يستدعي ديبلوماسي  رفيع المستوى فلا التوقيت كان مناسبا حيث كنا نحن معشر الصحفيين في معمعة إجراء لقاءات فورية مع المتوجين و كل الأولوية في ذلك التوقيت هي للإعلام و لا المكان كان يحتمل في تلك الدقائق حضور سفير بدون سابق إعلام هذا فضلا عن حرمة المكان عن أي شخص مهما على شإنه بالمكان و الزمان كان ساعتها للصحافيين والإعلاميين فقط . و الحمد الله أن الأمورلم تخرج عن إطار اللياقة و الهدوء رغم ما أتاه شخص يدعى حسب علمنا منتصر و كما ذكرنا في البداية مهمته تقتصر على على إرشاد الوافدين لمقاعدهم داخل قاعة العرض و ليس له أي علاقة أواتصال بالمساحة الخاصة  بالصحفيين لأخذ  أراء وتصريحات الصحفيين .وعاش من عرف حدود دوره و قدْرُهُ.

عن badreddine

شاهد أيضاً

وفاة المغفور له بإذن الله  والد اللاعب عبد الرؤف كرومة بنوبة قلبية و هو يتابع ابنه في المباراة على مدرجات القاعة المغطاة بسيدي بوسعيد

      واقعة أليمة جدت ليلة أمس الأربعاء 27 مارس 2024 بالقاعة المغطاة بسيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *