الرئيسية / وطنية / معهد حمام الأنف : هل من حلول لتحسين مقر و ظروف الخدمات المسدادة لأولياء التلاميذ .

معهد حمام الأنف : هل من حلول لتحسين مقر و ظروف الخدمات المسدادة لأولياء التلاميذ .

 

عدد من  التشكيات وصلتنا الأسابيع الاخيرة و الموسم الدراسي الماضي أيضا من بعض اولياء تلاميذ المعهد الثانوي بحمام الأنف أعربوا لنا عن غضبهم واستيائهم الكبير لتواجد مكتب  شباك منفرد في ساحة المعهد وظيفته تسليم بطاقات الدخول للتلاميذ في صورة غيابهم عن الحصص السابقة او عند التاحقهم متأخرين بأقسامهم مقابل  مدّ العون بالشباك المذكور ما يبرّر الغياب و التأخير. إلى حدّ هذه الكلمات يبدو الأمر معقولا و جيّدا. لكن ما أثار الجدل و المشاكل للخدمات المسندة من هذا الشباك هو حشر أولياء التلاميذ في نفس الشباك و لنفس الغرض خاصة أن هذا المكتب يشهد من حين لاخر ازدحاما من التلاميذ على الشباك ما يجعل الولي اوبعض الأولياء يجدون أنفسهم في وضع حرج جدا في غياب الإحترام لهم من قبل عدد من التلاميذ ومثل هذا السيناريو حصل يوم أمس مع ولي تلميذة قدم بها لتمكينها من بطاقة دخول للقسم بعد أن أثبت مؤيدات غيابها ولعلّ القطرة التي أفاضت الكأس هي  المعاملات  التي لقيهاهذا الوليّ من أحد المسؤولين  بالمعهد و حسب ما صرّح به لنا شخصيا والد التلميذة أنها كانت سيئة و بعيدة عن  نقاشات العمل في مؤسسة تربوية  جعلته يغادر المعهد في شدة  الغضب و غليان كبير.

وأمام ما يخلفه هذا المكتب و شباك المكتب  قي بعض الأحيان من مشاكل و ربما اصطدامات مع أطراف خارج المؤسسة القادمين لقضاء حاجياتهم الإدارية لأبنائهم التلاميذ يتقدم هؤلاء الأولياء بكل لطف للساهرين عن شؤون المعهد تجاوز هذه الأزمة و إيجاد الحلول الكفيلة لتسهيل عملية الخدمات المسداة لهم .

عن badreddine

شاهد أيضاً

فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الوطني بمساعدة عماد بن يونس و اسكندر القصري مديرا فنيا * لا نزول هذا الموسم وبطولة 2024-2025 ب16 فريقا

المدرب الجديد للمنتخب الوطني فوزي البنزرتي متابعة الصحفي توفيق نويرة فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *