أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا و محاكم / مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصادنيوز : حجز 8,3 طنا من الفرينة المدعمة لدى 3 مخابز تعمد أصحابها الإخلال بنسق التوزيع و تحرير محاضر في الغرض.

مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصادنيوز : حجز 8,3 طنا من الفرينة المدعمة لدى 3 مخابز تعمد أصحابها الإخلال بنسق التوزيع و تحرير محاضر في الغرض.

مكتب سيدي بوزيد – موقع بالمرصاد نيوز

علم موقع جريدة بالمرصاد نيوز من مصادر عليمة أنه في إطار البرنامج الرقابي للتصدي للمضاربة والإحتكار في المواد الأساسية،تمكّن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بسيدي بوزيد،اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 من حجز 83 قنطار من مادة الفرينة المدعمة لدى ثلاثة مخابز مصنفة صنف “أ” خبز حجم كبير بمعتمدية المكناسي حيث تعمّد أصحابها الإخلال بنسق التزويد من خلال التوقف عن صنع الخبز في وقت مبكّر خلافا لمقتضيات قرار وزير التجارة وتنمية الصادرات المؤرخ في 13 نوفمبر 2020 المتعلق بصنع وعرض وبيع مادة الخبز. و حسب ذات المصدر فقد تم تحرير محاضر بحث ضد المخالفين من أجل الإخلال بتراتيب الدعم على معنى أحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2020 علاوة على استصدار عقوبة إدارية متمثلة في تغيير تصنيف المخابز المذكورة إلى الصنف “ج” باقات.

 * ابو منتصر

عن badreddine

شاهد أيضاً

بطاقتا إيداع بالسجن في حق الإعلاميين برهان بسيس و مراد الزغيدي

  الإعلاميان برهان بسيس و مراد زغيدي   قرر قاضي التحقيق اليوم الأربعاء 15 ماي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *