أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا و محاكم / مكتب سيدي بوزيد- موقع جريدة بالمرصاد نيوز : بإذن من النيابة العمومية بسيدي بوزيد : الفرقة المختصة تتعهد ببحث تحقيقي في نشر مقطع فيديو إباحي والأشخاص الظاهرين فيه.

مكتب سيدي بوزيد- موقع جريدة بالمرصاد نيوز : بإذن من النيابة العمومية بسيدي بوزيد : الفرقة المختصة تتعهد ببحث تحقيقي في نشر مقطع فيديو إباحي والأشخاص الظاهرين فيه.

مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

علم موقع جريدة بالمرصاد نيوز أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد بمجرد علمها عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي بوجود فيديو إباحي متداول بين رواده قامت بالتثبت من وجوده و من ثم الاطلاع علي محتواه و الذي تضمن أفعال و حركات لا أخلاقية و جنسية تجمع بين رجل كبير السن و فتاة تبدو صغيرة السن و قررت تعهيد الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بفتح محضر بحث في الغرض بصفة فورية و عاجلة و معاينة مقطع الفيديو و سماع الفتاة و وليها الشرعي و مندوب حماية الطفولة بالجهة و إستدعاء الرجل الظاهر في الفيديو قصد سماعه في الغرض، غير انه لم يحضر و تحصن بالفرار فتم ادراجه بجدول التفتيشات العدلية لفائدة العدالة و الأبحاث ما زالت متواصلة في الغرض. و يذكر أنه سيتم إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا حال استكمال الأبحاث.

 * أبو منتصر

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

بطاقتا إيداع بالسجن في حق الإعلاميين برهان بسيس و مراد الزغيدي

  الإعلاميان برهان بسيس و مراد زغيدي   قرر قاضي التحقيق اليوم الأربعاء 15 ماي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *