أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / نهائي كأس تونس للكرة الطائرة كلاسيكو الترجي و النجم من أجل اللقب 20 للترجي و الثنائي الخامس أو الكأس الثامنة لسجلات النجم.

نهائي كأس تونس للكرة الطائرة كلاسيكو الترجي و النجم من أجل اللقب 20 للترجي و الثنائي الخامس أو الكأس الثامنة لسجلات النجم.

 

بقلم الصحفي و الإعلامي محمد الشريف

 

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

بقلم : محمد الشريف … و اخيرا بلغنا نهائي كأس تونس للموسم الذي لم يمض بعد 2021\2022 فيوم الجمعة 14 أكتوبر موعد المواجهة الفاصلة على اللقب قبل أسبوع من انطلاق بطولة الموسم الجديد الترجي الذي فاز منذ أفريل الماضي على المستقبل الرياضي بالمرسى بنتيجة 3\1 بقي ينتظر قرابة الستة أشهر كي يتعرف على منافسه في النهائي بين النجم الساحلي و النادي الصفاقسي حيث توقفت مباراتهما بسبب أعمال العنف و الشغب و انتظر حتى الاسبوع الماضي لتحتضن قاعة الرائد البجاوي المباراة المعادة و يفوز النجم بثلاثية نظيفة أدخلته للمشهد الأخير مباراة المشهد الأخير تحمل طموحات كثيرة لأصحاب النجمة أن يفوز باللقب الثامن في تاريخهم بهذه التشكيلة الشابة التي يقودها المدرب نور الدين حفيظ و سلاحها الرغبة في الفوز و دم الشباب .. لكن هل يكفى ذلك للإطاحة بالترجي العنيد بكل تلك الترسانة الهائلة من الاعبين تقريبا الجميع في المنتخب الوطني فازوا بالبطولة و يريدون تثنيتها بالكأس للمرة الخامسة على التوالي و لهم في الرصيد 13 ثنائيا و لما لا 14 .. و سجل الكأس خط اسم الترجي متوجا 19 مرة و يريدون إتمام عقد العشرين .. نهائي كأس تونس للكرة الطائرة اذا حسمه المنطق فالأمر واضح .. لكن اذا سلمنا أن المباريات لا تربح الا على الميدان فقد تأتي الرياح بما تشتهي أو لا تشتهي السفن .. أهم ما في المباراة أن تبلغ درجة عالية من المنافسة الراقية و خصوصا أن تكون في إطار الروح الرياضية .. و يكون الفوز الأجدر…

عن badreddine

شاهد أيضاً

أرقام لاتزول

متابعة الإعلامي و الصحفي عبد السلام صيف الله أهم الارقام المسجلة في تصفيات مونديال 2026 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *