الرئيسية / نجوم وفنون / هيئة ليالي بوقرنين الصيفية : راهنت فكسبت الرهان.

هيئة ليالي بوقرنين الصيفية : راهنت فكسبت الرهان.

مكتب حمام الأنف – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

تتواصل فعاليات ليالي بوقرنين الصيفية في دورتها الأولى عروضها الثقافية و الفنية وفق برنامج ثري و دسم نال رضاء و إعجاب كل رواد و عشاق السهر حيث سجلت جميع السهرات إقبالا كبيرا تفاعل معها الجمهور بحضوره المكثف في كل العروض تقريبا خاصة وأن هيئة مهرجان ليالي بوقرنين برئاسة ابن الميدان الثقافي السيد أيمن الغالي  في ظل غلا المعيشة و ارتفاع الأسعار راعت جيب المواطن التي تنتظره مصاريف ما أنزل بها من سلطان بمناسبة العودة المدرسية و غيرها من المناسبات لتحدّد أسعار التذاكر بأثمان مقبولة كانت في المتناول.

وسيكون عشاق مهرجان ليالي بوقرنين بمسرح الهواء الطلق بحمام الأنف في سهرة الغد مع ” الزيارة ” هذا العرض الغنائي التونسي الصوفي لسامي اللجمي  الذي لا يزال يحقق نجاحات كبيرة في كل العروض التي أقامها في كل ولايات الجمهورية .

و الثابت و الأكيد أن سهرة الغد على ركح مهرجان ليالي بوقرنين ستشهد إقبالا منقطع النظير خاصة و قد علمنا أن الزيارة عرفت تغييرات و تجديد في المحتوى و الأغاني  التي لاقت استحسان كل متتبعي عروض الزيارة.

بدرالدين الجبنياني

عدسة : رحمة

عن badreddine

شاهد أيضاً

تستور:مهرجان عيد الرمان مايو بمبادرة من PAMPAT وبالشراكة مع جمعية مهرجان AFG للرمان والمؤسسات الإقليمية ذات الصلة وخاصة وزارات الفلاحة و السياحة والشؤون الثقافية.

    متابعة الصحفي منصف كريمي  تنتظم اليوم 11 ماي الجاري بمدينة تستور بولاية باجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *