أخبار عاجلة
الرئيسية / وطنية / وزارة الصحة ” تسمية السيدة إلهام كريم كمديرة ديوان وزير الصحة : هل يأتي هذا التعيين بالجديد في معالجة الملفات المتراكمة .

وزارة الصحة ” تسمية السيدة إلهام كريم كمديرة ديوان وزير الصحة : هل يأتي هذا التعيين بالجديد في معالجة الملفات المتراكمة .

تونس- جريدة بالمرصاد نيوز

علمنا من مصادر مطلعة في وزارة الصحة أنه تم تعيين السيدة إلهام كريم في خطة مدير ديوان وزير الصحة خلفا للسيد كرماني العمري كان يشغل هذه الخطة بالنيابة . و من المنتظر أن تباشر الديرة الجديدة مهامها يوم غد الإثنين . و يأمل الجميع أن ياتي ها التعيين بالجديد على عمل مختلف مصالح الوزارة خاصة في ما يتعلق بالملفات الثقيلة لقطاع الصحة و لا سيما المتعلقة بتعزيز الإجراءات اللازمة  لجائحة كوفيد 19 و قضايا الفساد المتراكمة و التي لم يتم حتى مجرد النظر فيها إلى الان لأسباب لا أحد يعرف من وراء إخفاء هذه الملفات و عدم الإطلاع عليها . وهذا نداء للمسؤولين أصحاب الضمير المهني للنبش و البحث في العديد من الملفات الفساد القديمة المالية و الإدارية و سوء الحوكمة داخل الوزرارة و إحالتها على المصالح المعنية . وهذا الكلام لا نشير إليه لأول مرة بل أثرناه مرارا و تكرارا و دون مجيب طيلة السنوات الماضية .

والأدلة و الإثباتات و البراهين على ملفات كثيرة موجودة وعديد الأطراف مستعدة لتقديمها و وضعها على مكتب الوزير .

بدرالدين الجبنياني 

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

تونس:آيام وطنية لتثمين نتائج البحث JNVR-2024.

  بقلم الصحفي منضف كريمي   افتتح الاستاذ منصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *