الرئيسية / مجتمع / إسداء شكر

إسداء شكر

 

سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وحكم على مخلوقاته بالموت والفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره رحل المغفور له بإذن الله

عبد الرحمان الحناشي

شقيق الفنان و صديقنا عبد الوهاب الحناشي بعد أن اختطفته يد المنية أمس الأول الإثنين  في سن الثمانين و كان المرحوم قبل إحالته على شرف المهنة يشغل خطة مهندسا بالشركة العقارية للبلاد التونسية علاقته كانت طيبة جدا بكل زملائه جعله محل احترام و تقدير من قبل الجميع بالمؤسسة فضلا عن أنه خلوقا تميز بصفات ارتقت به إلى أسمى الأخلاق الربانية. تحمل مسؤولية العائلة الموسعة بعد وفاة والده حيث أحاط بها و قام بكل ما وجب القيام به تقمص دور مهام  والده بكل حب وعطف على أفراد عائلته .

وقد غادر هذه الدنيا تاركا لوعة و ألام في قلوب كل من أحبه والمقربين منه خاصة عائلته و كل باقي أفراد الأسرة. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم شقيق المرحوم الفنان عبد الوهاب الحناشي و جميع أفراد العائلة  بجزيل الشكر إلى كل واساهم بالحضور و الهاتف و التواصل الإجتماعي في فقدان العزيز عليهم المغفور له يإذن الله .

عبد الرحمان الحاشي

داعين الله عز و جل أن لا يريهم مكروها في عزيزي عليهم كما تتقدم أسرة “موقع جريدة بالمرصاد نيوز” ومديرها الصحفي بدرالدين الجبنياني بأحر التعازي و المواساة إلى عائلة ال الحناشي . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته و رزق اهله جميل الصبر و السلوان إنا لله و إنا لله راجعون.

عن badreddine

شاهد أيضاً

وفاة المغفور له بإذن الله  والد اللاعب عبد الرؤف كرومة بنوبة قلبية و هو يتابع ابنه في المباراة على مدرجات القاعة المغطاة بسيدي بوسعيد

      واقعة أليمة جدت ليلة أمس الأربعاء 27 مارس 2024 بالقاعة المغطاة بسيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *