أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / إسداء شكر

إسداء شكر

إسداء شكر

 

موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية

 

سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وحكم على مخلوقاته بالموت والفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره رحلت المغفورة لها بإذن الله الغالية عزيزة الطرابلسي حرم المرحوم  عبد الله الخضراوي و والدة صديقنا العزيز و اللاعب السابق للنادي الرياصي لحمام الأنف نوفل الخضراوي بعد أن اختطفتها يد المنية يوم الأحد 10 سبتمبر 2023 الجاري.

المغفور لها عزيزة الطرابلسي حرم المرحوم عبد الله الخضراوي

وقد غادرت هذه الدنيا تاركة لوعة و ألام في قلوب كل من أحبها و المقربين منها خاصة عائلتها و كل باقي أفراد الأسرة. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم نجلها نوفل الخضراوي المعروف في الشارع الرياضي بحمام الأنف بطيبة قلبه و دماثة أخلاقه و كل العائلات القريبة و المتصاهرة   بجزيل الشكر و الإمتنان إلى كل من حضر موكب الدفن و واساهم بالحضور و بالهاتف و بالتواصل الإجتماعي بكلمات طيبة ودعاء مستجاب إنشاء الله في فقدان العزيزة عليهم المغفور لها يإذن الله عزيزة الطرابلسي حرم المرحوم عبد الله الخضراوي خففت عنهم الام رحيلها خالص التحية و التقدير أيضا لعدد من الصحف الورقية و الصحف إلكترونية و الإذاعات و صفحة نادي حمام الأنف و جمعية الزهراء الرياضية على هذا المصاب الجلل.

داعين الله عز و جل أن لا يريهم مكروها في عزيز عليهم كما تتقدم أسرة “موقع جريدة بالمرصاد نيوز” يتقدمها باعث الجريدة الصحفي بدرالدين الجبنياني بأحر التعازي و المواساة إلى عائلتي الخضراوي و الطرابلسي راجيا من الله أن  يتغمدها   بواسع رحمته و رزق اهلها و ذويها جميل الصبر و السلوان إنا لله و إنا لله راجعون.

عن Baha

شاهد أيضاً

وفاة المغفور له بإذن الله  والد اللاعب عبد الرؤف كرومة بنوبة قلبية و هو يتابع ابنه في المباراة على مدرجات القاعة المغطاة بسيدي بوسعيد

      واقعة أليمة جدت ليلة أمس الأربعاء 27 مارس 2024 بالقاعة المغطاة بسيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *