الرئيسية / الرياضة / اخبار اندية الوسط

اخبار اندية الوسط

مكتب القيروان – بالمرصاد نيوز 

 نادي حاجب العيون: استفاقة من اجل الانطلاقة تمكن نادي حاجب العيون من تحقيق الاستفاقة خلال الجولة الختامية لذهاب بطولة رابطة الهواة المستوي الاول اين اسفرت مقابلات الجولة الخامسة والاخيرة علي النتائج التالية  : مستقبل السبيخة- نادي حاجب العيون0 –1. نجم الوسلاتية- اتحاد سبيطلة1- 3 . بعث بوحجلة- اتحاد سليانة0 -0. ليصبح الترتيب كالاتي :

 1اتحاد سليانة 12  ن

-2 اتحاد سبيطلة 10 ن

 3 بعث بوحجلة 6  ن

– 4 نادي حاجب العيون5 ن

– 5 نجم الوسلاتية 5 ن

-6 مستقبل السبيخة 2 ن

 نجم العلا : الي أين!؟!

 لئن كانت انطلاقة نجم العلا ناجحة هذا الموسم في بطولة رابطة الهواة المستوي الثاني فان الهزيمة الاخيرة بالغياب ضد تالة الرياضة طرحت العديد من التساؤلات بالشارع الرياضي العلوي خاصة بعد تواصل التصادم بين الرئيس الحالي بلال الفجاري والرئيس السابق سيف الرزقاني مع الاشارة ان الفجاري مؤخرا ىخلاص مستحقات اللاعبين هذا ولقد اكد جمال الدرعي مدرب النجم العلوي بان الفريق سيلعب هذا الموسم من اجل التكوين والبقاء برابطة الهواة .

 النادي البلدي لالعاب القوي بالقيروان : تكريم الأبطال

 قامت مؤخرا هيئة النادي البلدي لالعاب القوي بالقيروان بتنظيم حفل تكريم الابطال شملت خاصة ابطال العرب التي انتظمت مؤخرا بتونس وهم علي التوالي امين الجهيناوي،مطيع بوزيان، عبير البركاوي، رحاب الظاهري ،رويدا الذويبي بحضور ثلة من المسؤولين والرياضيين والاعلامين من اجل تشجيعهم علي مواصلة التالق في قادم المشاركات الدولية .

 * محمد علي حسين العباسي

عن badreddine

شاهد أيضاً

بطولة الرابطة المحترفة الثانية في جولتها السادسة : شبيبة العمران بخطى ثابتة نحو الدوري الممتاز.

  القلعة الرياضية 2 النادي القربي 1 ثنائية خليل السعيدي دق 41 و لؤي العراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *