أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / ازمة جديدة في فرنسا بسبب شهر رمضان : انطوان كومبواريه مدرب نانت يخير لاعبيه بين الافطار أو البقاء في البيت .

ازمة جديدة في فرنسا بسبب شهر رمضان : انطوان كومبواريه مدرب نانت يخير لاعبيه بين الافطار أو البقاء في البيت .

الصحفي و الإعلامي عبد السلام ضيف الله

 

 

 

 

       لاعب نانت المصري مصطفى محمد       مدرب فريق نانت أنطوان كومبواريه

 

 

بحسب ما نقلت صحيفة لفيغارو اليوم الاثنين غرة افريل 2024 فان مدرب نانت الجديد انطوان كومبواريه خير لاعبيه الذين يصومون شهر رمضان بين الافطار او البقاء في المنزل حيث قال ان التواجد مع المجموعة ليس في الملعب فقط وانما عند افطار الصباح و الغداء وغيرها من مواعيد الاكل المخصصة للرياضيين .
وهو ما يفهم منه استبعاد للاعبين الذين يصومون خاصة و ان الفريق يضم المهاجم المصري وهداف الفريق مصطفى محمد الذي كان سجل في اخر مباراة وكانت خارج الديار امام نيس ،و هي اول مباراة للمدرب كومبواريه الذي يعرف بمواقفه الرافضة للصيام ، حيث سبق له ان صرح :” يوم المباراة لا يجب أن تصوم. و من يصر على الصيام لن ينضم لقائمة المباراة، إنها ليست عقوبة. أنا أضع القواعد هذا هو اختياره وأنا أحترم ذلك.”.
وكان فليب ديالو ر ئيس الجامعة الفرنسية قد صب الزيت على النار قبل اسبوع عندما اعلن عن رفض مشاركة اللاعبين الذين يصومون رمضان مع كل أصناف المنتخبات الفرنسية.
ويضم نانت اكثر من لاعب اخر مسلم الى جانب المصري مصطفى محمد على غرار الفرنسي محمد سيسوكو.

عن Baha

شاهد أيضاً

الكرة الطائرة : الترجي يغرد خارج السرب ..في غياب التشويق و حضور الاشتباكات و الاحتجاجات.. بالمباراة المتأخرة من الجولة الثالثة للسوبر بلاي اوف ..

اختتمت مساء السبت 4 ماي 2024 الجولة الثالثة للسوبر بلاي أوف لبطولة الكرة الطائرة للأكابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *