أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / الله أكبر الله أكبر لله أكبر إنا لله و إنا إليه راجعون : الفنانة فائزة المحرزي في ذمة الله

الله أكبر الله أكبر لله أكبر إنا لله و إنا إليه راجعون : الفنانة فائزة المحرزي في ذمة الله

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد ميوز

وصلنا صبيحة هذا اليوم 9 ديسمبر 2022 خبر وفاة الفنانة و المطربة محبوبة الجميع فائزة المحرصي التي وافاها الأجل ليلة أمس بعد صراع طويل مع المرض. وقبل وفاتها بأيام و هي في المستشفى كانت المغفورة لها  قد توجهت بجزيل الشكر لكل  من سأل عنها و اتصل بها في المستشفى للإطمئنان عن صحتها و ذلك من خلال زياتهم لها في أكثر من مرة على غرار الفنان صابر الرباعي و لطفي بو شناق  و حسين العفريت و المطرب رشاد بن ميلاد و المنشط نوفل الورتاني و زوجته جهان و الممثلة منال عبد القوي و حنان الشقراني و حياة جبنون و ألفة بن رمضان و غيرهم من الفنانين و الفنانات و الأصدقاء و الصديقات  و الصحافيين و الصحافيات الذين احاطوها بعطفهم و هناك من الفنانين الذين وقفوابجانبها إلى اخر لحظة من حياتها.

و ينطلق موكب الدفن اليوم س 14 من مقر سكناها الكائن بالمنزه الخامس ليكون الدفن إثر صلاة العصر

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مكتب موقع جريدة بالمرصاد نيوز  إلى عائلة المرحومة و العائلات المتقاربة والمتصاهرة و إلى جميع زملائها الفنانين بأحر التعازي و والمواساة وأن يتغمدها الله بواسع رحمته و أن يلهم أهلها و ذويها جميل الصبر و السلوان .

الله أكبرإنالله وإن اليه راجعون وكل من عليها فان.

عن badreddine

شاهد أيضاً

وفاة المغفور له بإذن الله  والد اللاعب عبد الرؤف كرومة بنوبة قلبية و هو يتابع ابنه في المباراة على مدرجات القاعة المغطاة بسيدي بوسعيد

      واقعة أليمة جدت ليلة أمس الأربعاء 27 مارس 2024 بالقاعة المغطاة بسيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *