أخبار عاجلة
الرئيسية / نجوم وفنون / ختام النسخة التاسعة و الثلاثين لمهرجان المدينة بتونس: في ليلة السكسفون مع الفنان رياض الصغير ..

ختام النسخة التاسعة و الثلاثين لمهرجان المدينة بتونس: في ليلة السكسفون مع الفنان رياض الصغير ..

بقلم الصحفي بدرالدين الجبنياني                  

 

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية

بمناسبة اختتام الدورة التاسعة و الثلاثين لمهرجان المدينة بتونس يحيي الفنان و المبدع عازف الساكسفون رياض الصغير بالفضاء الثقافي دار لصرم الرمز الحضاري و التراثي للمدينة العتيقة بتونس سهرة موسيقية في عزف منفرد على الة الساكسفون يضم مختارات شرقية أكيد ستنال إعجاب كل الحضور ليتفاعل معه  بترديد الأغاني المصاحبة بالأنغام و الألحان الجميلة الهادئة و العذبة  و المنبعثة من وجدانه  . فعندما يعانق العازف الة السكسفون ينفخ من روحه و وجدانه يعالج برهف احساسه و عذوبة خياله سماع الحضور فيقيم عوالم الجن و الملائكة و السحر السرمدي و يزكيها بمسحة مخملية عذبة ..

هي عذوبة نغمات الفنان رياض الصغير عازف السكسفون في ليلة ختام النسخة التاسعة و الثلاثين من مهرجان المدينة بدار لصرم بعطر و عبق المدينة العتيقة و انفاسها الملهمة.. سهرة موسيقية صولو على الساكسفون بعنوانه Saxo chantant عمل موسيقي جديد للفنان رياض الصغير يؤثثه بمختارات شرقية تعكس روح الشهر المبارك و تجلياته. رياض الصغير رحلة مميزة مع الة السكسوفون واكبناها منذ الخطوات الاولى و نواصل المتابعة و الاستماع و الاستمتاع بما يبدع .و مما لا شكّ أن كل من سيحضر سهرة اللية سوف يستمتع بروائع و جودة العزف من ذلك أرى أن الحضور سيكون بعدد كبيرو في حجم و قيمة العمل .

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

تستور:مهرجان عيد الرمان مايو بمبادرة من PAMPAT وبالشراكة مع جمعية مهرجان AFG للرمان والمؤسسات الإقليمية ذات الصلة وخاصة وزارات الفلاحة و السياحة والشؤون الثقافية.

    متابعة الصحفي منصف كريمي  تنتظم اليوم 11 ماي الجاري بمدينة تستور بولاية باجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *