أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / دربي فقير ..بلا روح و بلا نكهة …ربما هو الاسوأ في التاريخ.

دربي فقير ..بلا روح و بلا نكهة …ربما هو الاسوأ في التاريخ.

بقلم الصحفي الإعلامي عبد السلام ضيف الله

 

 

 

على مستوى النتيجة انتصار للترجي لا غبار عليه لانه استغل الفرصة الوحيدة و من خطأمزدوج من مدافع الافريقي الشريفي ، ورودرغز لم يفوت الفرصة كأفضل ما يكون لفريقه …
على المستوى العام كان دربيا فقيرا ،ومملا.. بلا روح ،و بلا نكهة ..ربما يكون الدربي الاسوأ في التاريخ بالنظر لما شاهدناه من الفريقين :
 الترجي سجل وعرف كيف يحافظ على النتيجة ،و نجح على مستوى التنظيم الدفاعي بشكل جيد ،و وصل بالنتيجة الى بر الامان ليواصل تصدر الطليعة بنجاح ويشق طريقه نحو اللقب.
النادي الإفريقي دخل بضغط عالي فاجا الترجي خاصة على مستوى معركة وسط الميدان والضغط على حامل،الكرة لكنه لم ينجح هجوميا بل لم يجد الحلول ، ولم يعرف كيف يستثمر الكرات الاستراتجية .
تحكيميا كانت هناك عديد الهفوات التقديرية وربما هناك نقاش حول عقوبة ساس عندما رفع رجله في صدر خليل ،الحكم اكتفى بالورقة الصفراء والحال ان اللاعب البرازيلي كان رفع رجله بتهور .و السؤال أين الفار في هذه اللقطة ؟
نقطة تكشف فقر ،وضعف ،المباراة انه ولا فريق سدد كرة مؤطرة على المرمى طيلة التسعين دقيقة ، وهذه في حد ذاتها فضيحة .
على المستوى الفردي لم يحصل اشعاع كبير لكن آهولو من الترجي فرض الاحترام و الزعلوني خاصة في الشوط،الاول كان بملامح واعدة جدا .
 ضباب الشماريخ تسبب في ايقاف للمباراة مرتين و وقت بديل ب18 دقيقة لا ندري،هل اثر على حيوية اداء اللاعبين .

عن Baha

شاهد أيضاً

بعد العملية النكراء تغطية العلم التونسي بخرقة من القماش : الرئيس قيس سعيد يأمر باتخاذ الإجراءات الفورية و محاسبة من قام بهذه الجريمة النكراء

    كلمة الرئيس قيس حول  متابعة و محاسبة من قام بعملية تغطية العلم بخرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *