أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / شمروا عن سواعدكم شمروا عن سواعدكم ان كانت لكم سواعد وان كنا لا نشك في رجولتكم ولكن حقيقة الميدان مغايرة لما تشتهيه السفن.

شمروا عن سواعدكم شمروا عن سواعدكم ان كانت لكم سواعد وان كنا لا نشك في رجولتكم ولكن حقيقة الميدان مغايرة لما تشتهيه السفن.

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيز
انتم واجهتم منتخبا فرنسيا عتيدا حتى وان لعب بتشكيلته الثانيه ففي هذه التشكيلة يوجد لاعبون من ريال مدريد وبرشلونه. اذن ليس هناك قضية رفع ساق كما تمنى سيريل حمومه المنشط الذي هزه الحنين الى بلده الأصلي فرجا ديشان عدم الضغط عن النسور. و كأني به قد كان كان لهم ذلك بعد تسجيله هدف الفوز .لقد شاهدنا البارحة منتخب إيراني مسلح بعزيمة قوية حتى راية مدرب كبيرومحنك ’كيروش ولكنه عجز امام منتخب امريكي قوي. ولهذا ومن اجل النجاح والنجاح لا يتوقف على مباراتنا ضد فرنسا وحدها فانتم مطالبون بالقليب والقرينته والخطة المدروسة لتخطي هذا الحاجز وهذا ما اظهرناه في مباراة الدنمارك ثم حضر استعراض “المشطات”وتسجيل الحضور. ندرك كل الظروف التي حاكت بتكوين المنتخب واطاره الفني ونحن نعترف بعجزنا عن اصلاح الأمور لان المتمسك به قوي ولا تهمه في الأخير مصلحة المنتخب ولست مطالبا بتذكيركم بخطبة طارق ابن زياد ..بارك الله سعيكم ..عندنا امل ولكنه ضئيل…ضئيل …ضئيل
عبدالرزاق المقطوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *