أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / قفة الإعلامي احمد موسى مزعج إعلاميا. استغلال وضع اقتصادي في بلد عربي للتنويه الكاذب بالرفاهية في مصر عربي اخر.

قفة الإعلامي احمد موسى مزعج إعلاميا. استغلال وضع اقتصادي في بلد عربي للتنويه الكاذب بالرفاهية في مصر عربي اخر.

مكتب تونس موقع جريدة بالمراد نيوز

الإعلامي احمد موسى أراد ان يهز “قفة رزينة “كما يقال عندنا بالتونسي وضربان بندير لسيده وليته ما فعل…نقول هذا ونحن لا نريد الرد على الإساءة بالإساءة لأننا كلنا في الهم شرق ونبات جياعا ليكون المغرب مع مصر وهذا جزء من التاريج يتجاهله ضارب الطبل هذا. وظاهرة الصفوف على شراء مادة نقصت في السوق معناه هناك سيولة للشراء كما يفعل اللبنانيون الذي تقاطروا على البنوك لاسترجاع ادخارهم وسخر منهم موسى الشرق سيدي التوانسة يتقاطرون على السكر والزقوقو لعصيدة المولد النبوي الشريف والالبسة والمأكولات عند كل تخفيض وتذكر ان الزرف مؤقت لان تونس بها اكبر مصنع لإنتاج السكر في افريقيا…تصور يا حمدون ان تونس الصغيرة التي تغار منها قادرة على تحقيق الاكتفاء الذاتي في مادة السكر والقمح الصلب الذي عرفت به مطمورة روما وتذكر ان بعض اللوبيات يعرقلون الإنتاج في الخضراء هذا إضافة الى بعض الهواة الذين مكنتهم النهضة من الحكم ولكن في تونس لا توجد بشرية تعيش في المقابر او في اجذاع الأشجار…ولم يوجد في تونس دكتور محسن يزين لشقيقنا الشعب المصري اكل الفول قفتك للسيسي ركيكة واعتقد انه سيوجه لك توبيخا لأنك فتحت ركنا لا يجوز فتحه وهنا يكون الصمت حكمة ونحن وعلى كل حال في تونس نفتح كل الأركان والزوايا وسنخرج طال الزمن ام قصر من الصعوبات التي تعترضنا ولن نشمت في حال شقيق .

 عبدالرزاق المقطوف

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

وفاة المغفور له بإذن الله  والد اللاعب عبد الرؤف كرومة بنوبة قلبية و هو يتابع ابنه في المباراة على مدرجات القاعة المغطاة بسيدي بوسعيد

      واقعة أليمة جدت ليلة أمس الأربعاء 27 مارس 2024 بالقاعة المغطاة بسيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *