أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا و محاكم / مكتب سيدي بوزيد- موقع جريدة بالمرصاد نيوز: حجز 4 بنادق صيد بدون رخصة و حذاء و بدلات عسكرية و منظارين و حوالي 50 خرطوشة .

مكتب سيدي بوزيد- موقع جريدة بالمرصاد نيوز: حجز 4 بنادق صيد بدون رخصة و حذاء و بدلات عسكرية و منظارين و حوالي 50 خرطوشة .

مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

 في حملة مداهمة منازل مشبوهة ورد بالصفحة الرسمية لمنتدى اخبار الحرس الوطني بسيدي بوزيد انه في إطار التوقي من مختلف المخاطر والتهديدات الإرهابية المحتملة وبدعم من مركز الامن العمومي بالسبالة ووحدات الاسناد لكل من سرية التدخلات السريعة وفوج التدخل وبناء على توفر معلومات مفادها تحوز مجموعة من الأنفار من متساكني سفح جبل مغيلة ) الحد الفاصل بين ولايتي القصرين وسيدي بوزيد) على مجموعة من بنادق الصيد وكمية من الخراطيش المعدة للحمل بدون رخصة، وعليه وباذن من النيابة العمومية تم يوم أمس الثلاثاء غرة نوفمبر 2022 مداهمة المنازل المشبوهة حيث تسنى للاعوان حجز عدد 4 بنادق صيد معدة للحمل بدون رخصة، وحوالي 50 خرطوشة، وسيف يشتبه في كونه أثري، هذا و بمداهمة أحد المنازل المشبوهة أمكن حجز مجموعة من الأزياء العسكرية، وعدد 2 منظار، حذاء عسكري. وبمراجعة ممثل النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد ومدها بالإحتفاظ بالأخير بالذكر.

* أبو منتصر

عن badreddine

شاهد أيضاً

الرقاب : بالمرصاد نيوز: حجز مواد غذائية متنوعة.

جانب من المواد الغذائية المحجوزة متابعة الإعلامي أبو منتصر عدسة منتصر في إطار مراقبة مسالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *