أخبار عاجلة
الرئيسية / وطنية / مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصاد نيوز: 3120 قارورة كحول تكشف عن مصنع عشوائي للكحول و تسفر عن إيقاف شخصين و إدراج آخرين بحالة تقديم ….

مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصاد نيوز: 3120 قارورة كحول تكشف عن مصنع عشوائي للكحول و تسفر عن إيقاف شخصين و إدراج آخرين بحالة تقديم ….

 

مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

علم موقع بالمرصاد نيوز أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد أذنت بالإحتفاظ بصاحب مصنع عشوائي لإنتاج مادة الكحول بأحد مدن الجنوب التونسي و سائق بالمصنع المذكور و تقديم أحد الشركاء بالمصنع و صاحب شركة مواد غذائية و تحرير محضر من أجل تكوين وفاق بغاية الإعتداء على الأشخاص و الأملاك و التدليس و مسك و إستعمال مدلس و التحيل و ترويج منتوجات فاسدة و غير صحية و التهرب الجبائي و ذلك على خلفية ضبط سيارة محملة ب3120 قارورة كحول كانت موجهة للترويج بالسوق الداخلية تم الأذن بحجزها بعد ان تبين على ضوء الأبحاث ان المصنع المنتج للكحول عشوائي و يعمل بطريقة غير قانونية و أن الفاتورة المدلى بها المرافقة لكمية للكحول مدلسة تحمل بيانات غير حقيقية. كما أنه و بعرض عينة من الكحول على مصالح الصحة تبين أنها فاسدة و غير مطابقة للشروط الصحية مما يستوجب إتلافها . و قد تعهدت فرقة الأبحاث و التفتيش بمعتمدية الرقاب التابعة لولاية سيدي بوزيد بمواصلة البحث في الموضوع للكشف على بقية المتورطين في الموضوع. و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لإتخاذ ما يتعين قانونا حال إستكمال الأبحاث.

* أبو منتصر

عن badreddine

شاهد أيضاً

تونس:فوانيس واضاءات ثقافية لفائدة الطلبة بالاشتراك مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

متابعة : الصحفي منصف كريمي تنظّم وزارة الشؤون الثقافية من 1 الى 5 أفريل الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *