الرئيسية / نجوم وفنون / مهرجان بالملايين و تكريم بالملاليم !!!!

مهرجان بالملايين و تكريم بالملاليم !!!!

عدسة قيدوم المصورين رضا هميمة

 

 

مكتب تونس- موقع جريدة بالمرصاد نيوز

ككل المهرجانات تقوم الجهات المنظمة بتكريم  ثلة من الذين قدموا أعمالا جليلة في ميادين مختلفة ، وقد تابعنا مؤخرا مهرجان الأغنية التونسية و استحسنا تكريم مجموعة من الصحفيين و الاعلاميين في مقدمتهم الصحفي اللامع حسن بن أحمد الذي كانت له و لازالت بصمة في المجالين الفني و الرياضي و قد كان من مؤسسي مهرجان الأغنية ضمن أسماء اعلامية مميزة ..

استحسنا البادرة و باركناها .. درع و شهادة و باقة ورد و هي إشادة و إعتراف بالجميل يصب في خانة ما هو معنوي مطلوب.. لكن الغريب و العجيب أن التكريم اقتصر على المعنوي فيما كان من باب اولى و أحرى ان يرافق ذلك مبلغا ماليا لا ينقص شيئا من ميزانية بالملايين للمهرجان و يستكثر المكافأة المالية على من أسس و ساند و دافع و ساهم في التواصل و النجاح ..

لا يعقل أن يكون المهرجان و من ورائه وزارة الثقافة بكل هذا البخل فتصرف مئات الملايين على كل شئ و عندما تكرم تكرم بالملاليم .. هذا سلوك مشين و قلة اهتمام بقيمة اعلام البلاد و من أسسوا و بنوا و شيدوا حتى نكافئهم بدرع و باقة ورد وشهادة بأقل من خمسين دينار….

عن badreddine

شاهد أيضاً

تستور:مهرجان عيد الرمان مايو بمبادرة من PAMPAT وبالشراكة مع جمعية مهرجان AFG للرمان والمؤسسات الإقليمية ذات الصلة وخاصة وزارات الفلاحة و السياحة والشؤون الثقافية.

    متابعة الصحفي منصف كريمي  تنتظم اليوم 11 ماي الجاري بمدينة تستور بولاية باجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *